إعلان

الداخلية تكشف تفاصيل تصفية إرهابي بالقليوبية

02:25 ص الخميس 08 ديسمبر 2016

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشفت وزارة الداخلية عن قيام الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على أحد العناصر داخل إحدي الشقق السكنية بالقليوبية وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الخميس، إنه توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد إتخاذ الهارب " مصطفى سيد على على الغزالى " اسم حركى عبدالله عزام ( ٢١ عاما القليوبية ويقيم بها عزبة الرمال / قرية أبوزعبل / مركز الخانكة القليوبية ) من إحدى الشقق السكنية بمنطقة أبوزعبل / محافظة القليوبية وكراً للإختباء وعقد لقاءاته التنظيمية مع عناصره للإعداد والتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية بالمنطقة المركزية .

وأوضح البيان، أنه تم على الفور التعامل مع تلك المعلومات وإستهداف الوكر المشار إليه فى إطار مقنن، إلا أنه أثناء إستشعار المتهم بإقتراب القوات الأمنية بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاهها مما دفعها للتعامل معه وأسفر ذلك عن مصرعه والعثور بحوزته على بندقية آلية وكمية من الطلقات .

يعد المتهم أحد الكوادر الإرهابية المعتنقة للأفكار التكفيرية المفرج عنها على أثر سابقة إتهامها فى العديد من قضايا العنف .. ويتولى مسئولية عدة مجموعات مسلحة بالمنطقة المركزية وإضطلاعه وعناصره بالإعداد والتخطيط لتنفيذ سلسله من الحوادث الإرهابية .. المتمثل أبرزها فى ( محاولة إغتيال أحد الضباط العاملين بقطاع السجون ، إستهداف أحد الإرتكازات الأمنية بمنطقة موقف سيارات أبوزعبل بالقليوبية ) .

هذا وتؤكد وزارة الداخلية عزمها الشديد على المضى قدماً فى أداء واجبها لحماية الوطن والتصدى لكافة التنظيمات الإرهابية والإجرامية التى تسعى للنيل من مقدرات الوطن وزعزعة أمن البلاد .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان