إعلان

تأكيدًا لانفراد مصراوي.. حركة تنقلات بالداخلية والوزير يعتمد الأسماء

10:53 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

اللواء مجدي عبد الغفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر وعلاء عمران:

اعتمد اللواء مجدي عبد الغفار - وزير الداخلية، حركة تنقلات مفاجئة لعدد من قيادات ورؤساء المباحث العامة والجنائية في بعض مديريات الأمن والإدارات النوعية.

وشملت الحركة -التي أجراها اللواء جمال عبد الباري، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام- تعيين كل من اللواء محمود عيد رئيس فرع السادات إلى رئيس مباحث السويس، ونقل مدير مباحث البحر الأحمر العميد محمد هندي لمدير مباحث قنا، واللواء حسام فوزي مدير مباحث القليوبية مديرا لمباحث الفيوم، واللواء ياسر زهني مدير مباحث المنوفية، إلى قطاع السجون.

كما شملت التنقلات اللواء سيد سلطان رئيس مباحث الدقهلية ليصبح مدير مباحث المنوفية، واللواء عصام العزب من رئيس قطاع شمال القاهرة ليصبح مدير مباحث البحر الأحمر، واللواء محمد الألفي من رئيس مباحث قطاع غرب القاهرة على رئيس مباحث القليوبية، واللواء وائل جبريل من مدير مباحث القاهرة إلى الإدارة العامة للآداب.

وشملت الحركة نقل اللواء محمد فتحي من وكيل مباحث التموين بالقاهرة إلى الإدارة العامة لمباحث النقل والمواصلات، ومدير مباحث الفيوم، واللواء محمود فراج من مباحث القاهرة إلى الإدارة العامة للآداب، واللواء إبراهيم حسنين من مباحث القاهرة إلى مباحث التهرب الضريبي.

وكان مصراوي نشر منتصف نوفمبر الماضي تقريراً أمنيا نقلا عن مصادر أمنية موثوقة بوزارة الداخلية أفصحت عن نية الوزير إجراء حركة تنقلات بين القيادات مطلع شهر يناير المقبل.

يذكر أن الحركة السنوية لقيادات وزارة الداخلية أجريت نهاية شهر يوليو الماضي وشملت الإطاحة بـ 400 ضابطًا برتب مختلفة.

اقرا أيضًا:

مصدر: حركة تغييرات في ''الداخلية'' يناير المقبل تضم 6 من مساعدي عبد الغفار

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان