إعلان

بدء تلقى التظلمات للمستبعدين من كشوف النيابة الإدارية بوظيفة كاتب رابع

12:29 م السبت 31 ديسمبر 2016

النيابة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

أعلنت هيئة النيابة الإدارية، عن فتح باب قبول التظلمات من نتيجة الاختبار التحريري للمتقدمين لمسابقة كاتب رابع، بالتنسيق مع لجنة النظام والمراقبة بمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وبدأت النيابة الإدارية قبول التظلمات منذ أمس الجمعة، وحتى 14 يناير المقبل، من الساعة ٩ صباحا وحتى ٦ مساءً، يومي الجمعة والسبت، خلال فترة أيام التظلمات ومن الساعة ٢ ظهرا حتى الساعة ٩ مساءً باقي الأيام.

ويتم تقديم التظلمات بإحدى الطريقتين، الأولى تقديم التظلمات باليد من ذوي الشأن أو من ينوبه بموجب النموذج المرفق وبعد سداد الرسم المقرر والمقدر بمبلغ ٢٠ جنيها فقط، وليس طبقا للقرارات الوزارية المنظمة في ذلك الشأن، وبموجب بطاقة الرقم القومي التي سيتم إرفاق صورتها مع التظلم.

والطريقة الثانية تحديد الميعاد المناسب لاطلاع صاحب الشأن بذاته على صورة ضوئية من ورقة اختباره التحريري التي خطها بيده لفحصها في حضوره شخصيا بمعرفة المختصين بالتربية والتعليم بتسليمها له لإبداء ما يترائي له من ملاحظات بشأنها ولا يجوز بأي حال من الأحوال حضور من ينوب عن صاحب الشأن مهما كانت درجة قرابته.

كما أنه لن يُسمح بالاطلاع على صورة ورقة الإجابة إلا لمن يحوز بطاقة الرقم القومي الخاصة به، ويعد التظلم كأن لم يكن وهو والعدم سواء، حال تخلف صاحب الشأن بنفسه عن الحضور في الميعاد المحدد له سلفا لذلك.

كما أنه من الممكن تحديد مواعيد اطلاع ذوي الشأن على صور أوراق اختباراتهم التحريرية تباعا بمعرفة الجهة المختصة (لجنة النظام والمراقبة بمديرية التربية والتعليم بالجيزة) خلال 48 ساعة من تاريخ تقديم التظلم.

وعلى المتقدمين الالتزام التام بالحضور في المواعيد السالف تحديدها من الجهة المذكورة للاطلاع، ولن يسمح نهائيا لمن تخلف عن هذه المواعيد بتمكينه من الاطلاع على صورة اختباره التحريري.

كما أنه من الممكن أيضا تقديم التظلمات باليد للجنة المشار إليها بمدرسة السعيدية الثانوية لمن يرغب، فضلا عن قبول التظلمات من خلال الرابط الخاص بالجهة المشار إليها والموضح فيما بعد وذلك تيسيرا على المتقدمين، وفي كلتا الحالتين لن يتم استكمال إجراءات اطلاع المتقدم على صورة اختباره التحريري إلا بعد سداد الرسم المشار إليه سلفا.

ويمكن الدخول على الموقع التالي http://gizaedu.gov.eg/nyaba لتسجيل بيانات التظلم لمن يرغب، أو طباعة الطلب بعد إدخال البيانات صحيحة من على الموقع للاستعلام عن ميعاد الاطلاع على الورقة، وذلك بعد 48 ساعة من التسجيل، وفي الميعاد المحدد للاطلاع على ورقة الاجابة يرجى إحضار صورة الطلب المسجل على الموقع وسداد الرسم المقرر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان