إعلان

سرقة قاتلة.. كشف غموض مقتل سائق "توك توك" بالصف

12:19 م الخميس 29 ديسمبر 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، اليوم الخميس، في كشف غموض العثور على جثة سائق "توك توك" ملقاة على ضفاف نهر النيل بقرية الجزيرة الشقراء بالصف، وتبين أن عامل وحلاق وصياد وراء ارتكاب الجريمة، بهدف سرقة دراجته النارية.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من غرفة النجدة بعثور الأهالي على جثة شاب موثق اليدين بحزام جلد، واليدين بشبك صيد.

وانتقل اللواء مصطفى عصام، مدير قطاع جنوب الجيزة، إلى محل البلاغ، وتبين بالمعاينة أن الجثة لشاب يدعى محمود عبد الواحد فرحان 19 عاما، سائق "توك توك"، والجثة بها جروح بالرأس من الأمام والخلف.

كشفت تحريات العميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن عامل بمصنع طوب وحلاق وصياد، وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن العميد محمود شوقي، مأمور قسم الصف، من ضبط المتهمين بأحد الأكمنة.

وأمام اللواء محمود خليل، نائب مدير مباحث الجيزة، أقر المتهمون بجريمتهم، وقيامهم باستدراج المجني عليه بحجة توصيلهم إلى مكان العثور على جثته، وعقب وصولهم، أشهر الأول فرد خرطوش عيار 12 مم، بقصد الاستيلاء على "التوك توك" لكنه قاومهم فأطلق عيار ناري في الهواء، وقاموا بشل حركته، وتوثيقه، وتعدوا عليه بالسلاح وخنقه بشال رجالي حتى فرق الحياة.

وأضاف الجناة أنهم توجهوا إلى مركز العياط، وقاموا ببيع الدراجة النارية إلى عامل بمحطة وقود، حيث أمكن ضبطه، وبداخل طلقة خرطوش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان