إعلان

خطة مباحث الآداب لاحتفالات رأس السنة "الكريسماس"

12:11 م الأربعاء 28 ديسمبر 2016

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

وضعت الاجهزة الأمنية بإدارات مكافحة جرائم الآداب العامة التابعة لوزارة الداخلية ومديريات الامن خطة أمنية استعداداً لاستقبال أعياد راس السنة "الكريسماس"

تضمنت الخطة التي أشرف عليها مديري إدارات مباحث الآداب وقيادات النشاط الداخلي والخارجي بالإدارة مكافحة جرائم الدعارة وممارسة مهنة الرقص بدون ترخيص ومداهمة محلات الخمور غير المرخصة وحملات تفتيشية على الشقق المشبوهة والملاهي الليلية الغير حاصلة على ترخيص من إدارة السياحة ضرائب الملاهي والتي تُقيم حفلات راقصة- بحسب مصادر أمنية.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الأربعاء، أنه تم إعداد فرق مباحثية للمرور علي المحلات الليلية لملاحظة الحالة، مشيرة إلى أن ضباط شرطة السياحة ومباحث الآداب في الأقسام التابعة لها يقومون بالإشراف على الأماكن السياحية الخاضعة للإشراف الأمني والحاصلة على تصريحات بممارسة أعمالها.

وقالت المصادر إن استعدادات مباحث الآداب بدأت منذ عدة أيام بحملات مكثفة حيث داهمت، محل جولد ريتك بشارع الطيران بمدينة نصر لقيامه ببيع خمور ومشروبات كحولية مجهولة المصدر ومهربة جمركيا وغير معلوم بيانات الجهة المصنعة لها، وعثرت أجهزة الأمن على 2487 زجاجة ويسكى، وزبيب بدون مستندات تدل على مصدرها، وألقت القبض على صاحب المحل (م م م- 30 عاما).

ولفتت المصادر، إلى قيام أصحاب الملاهي الليلية المنتهية تراخيصهم قاموا بتجديدها منذ عدة أيام، ضمن تجهيزات رأس السنة لعدم تحرير مخالفات لهم واخطروا ادارات الآداب بهوية الفتيات العاملات لديهم.

وشنت مديريات الأمن حملات مكبرة للتفتيش وفحص الفنادق للكشف على المشتبه فيهم جنائيا وفحص إقاماتهم، وكذلك الفتيات العاملات بالكازينوهات، وقامت بحملات أمنية للقضاء على ظاهرة "البودي جاردات" أمام المحلات الليلية بشارعي الهرم وجامعة الدول العربية ومنطقة العجوزة والمهندسين.

وتستعد الملاهي الليلية والفنادق من كل عام لاستقبال أعياد رأس السنة بدءًا من الأيام الأخيرة لشهر ديسمبر من كل عام، بالإعلان عن حفلات غنائية وراقصة، وعروض تسويقية ضمن التحضير لاحتفالات "الكريسماس" لاستقطاب عملاء وزبائن في تلك الليالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان