إعلان

أمين شرطة يثير الفزع بسلاحه الميري داخل مدرسة طالبات بالزاوية الحمراء

04:23 م الخميس 22 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان وفتحي عمر:
شهدت إحدى مدارس منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، أمس الأربعاء، واقعة مؤسفة؛ حيث تعدى أمين شرطة على مديرة المدرسة وطالبات، انتقاماً منها بسبب سابقة تعديها على ابنة شقيقه، بحسب شاهد عيان ومصدر أمني بمديرية أمن القاهرة.

وأفاد الشاهد، في اتصال هاتفي مع مصراوي، بأن أمين شرطة بقسم شرطة الخصوص التابع لمديرية  أمن القليوبية يدعى "رجب ر"، اقتحم مدرسة السيدة خديجة الثانوية التجارية للبنات بالزاوية الحمراء، وتعدى بالضرب على طالبة، بسبب خلاف بينها مع ابنة شقيقه بنفس المدرسة.

وقال إن الشرطي تعدى بالسب والألفاظ الخارجة على مديرة المدرسة، مهددا إياها بسلاحه الميري، ثم صاح في وجه المدرسين مهددًا بإطلاق النار عليهم، رغم محاولات حل الموضوع بشكل ودي، وسط حالة من الخوف والرعب انتابت الطالبات وأعضاء هيئة التدريس.

بدوره، أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة صحة الواقعة.

وأوضح المصدر أن المدرسين اتهموا أمين الشرطة بالتعدي على مديرة المدرسة، وإثارة فزع الطالبات وأعضاء هيئة التدريس، والتعدي على موظفين أثناء تأدية عملهم، موضحا أن الواقعة برمتها قيد التحقيق.

وقال مصدر أمني آخر بقطاع مباحث شمال القاهرة - التابع له قسم الزاوية الحمراء - إن الواقعة ليست بسبب خلاف بين طالبة وزميلتها، مضيفا أن جد إحدى الطالبات قام بسحب ملف حفيدته من المدرسة فاعترض عمها (أمين الشرطة) على موافقة مديرة المدرسة على طلبه، وحاول إرغامها على الرجوع في القرار، فاعترضت مما أثار استيائه فقام بسبها والتعدي عليها باللفظ، لكنه لم يشهر سلاحه الميري في وجه الطالبات.

وأكد المصدر أن رجال المباحث يقومون بجمع تحرياتهم حول الواقعة، موضحا أن مديرة المدرسة تتواجد حليا داخل قسم الشرطة لعمل محضر بالواقعة.

ورفضت مديرة المدرسة التعليق على هذا الأمر، لافتةَ إلى أنها ستدلي بأقوالها في الأوراق الرسمية، وأنها لن تتحدث سوى أمام جهات التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان