إعلان

السجن المشدد 15 عامًا لثلاثة أشخاص متهمين بقتل أحد المارة خلال مشاجرة بالمطرية

11:48 ص الخميس 15 ديسمبر 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

قضت الدائرة السادسة جنايات شمال القاهرة، بمعاقبة 3 عمال بالسجن المشدد 15 عامًا بتهمة قتل أحد المارة، خلال مشاجرتهم مع 3 سائقين بمنطقة المطرية.

وقضت المحكمة المنعقدة بالعباسية، اليوم الخميس، بمعاقبة 3 سائقين متورطين بالمشاجرة بالسجن عامًا واحدًا بتهمة استعراض القوة والتلويح بالعنف، والشروع في قتل العمال الثلاثة بغير إصرار وترصد.

صدر القرار برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، وعضوية المستشارين مصطفى رشاد وأحمد مختار، بسكرتارية محمد سليمان ومحمد أبو العلا.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 5730 لسنة 2015، قيام المتهمين محمود محمد محمود، عامل، ومحمد محمود محمد، مقاول، وحسين محمود محمد، نجار، في يوليو 2015، باستعراض القوة والتلويح بالعنف ضد كل من (سيد سلام وشقيقيه أحمد وسلامة) بأن أشهروا في مواجهتهم أسلحة نارية وأسلحة بيضاء.

وأضافت التحقيقات أنه حال إبصار المتهمين قدوم المجني عليهم بادر الأول بإطلاق الأعيرة النارية في اتجاههم، فيما هاجم الآخرين بزجاجات المولوتوف، وتسبب في قتل المجني عليه "سيد أحمد" عمدا بغير إصرار وترصد أثناء مروره وقت الحادث.

ونسبت النيابة للمتهمين سيد سلام وشقيقيه أحمد وسلامة، سائقين، استعراض القوة والتلويح بالعنف ضد المتهمين من الأول للثالث، وترويعهم وبث الرعب في أنفسهم، كما شرعوا في قتلهم بأن تعدوا عليهم بالضرب والجرح في أنحاء متفرقة من جسدهم، قاصدين قتلهم، وتم إحالتهم للمحاكمة الجنائية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان