إعلان

القبض على مجهولين يلقون الحجارة على السيارات المارة بطريق إسكندرية الصحراوي

03:26 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، من ضبط ٤ أشخاص؛ لقيامهم بإلقاء الحجارة على السيارات المارة بطريق إسكندرية الصحراوي، مما أدى إلى انقلاب إحدى السيارات ووفاة 4 من مُستقليها.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة ثاني العامرية بانقلاب السيارة، رقم "ق ل ع 913 مصر"، بمنطقة الكيلو 59 طريق إسكندرية الصحراوي، "اتجاه القاهرة"، واشتعال النيران بها مما أسفر عن وفاة 4 أشخاص من مُستقليها، وإصابة المواطنة "أسماء.م"، "مستقلة السيارة"، وبسؤالها عن ملابسات وقوع الحادث أفادت بإصطدام جسم صلب بالزجاج الأمامي للسيارة أثناء سيرها بمكان الواقعة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، وفقدانه للسيطرة عليها، واصطدامها بالحاجز الخرساني بالطريق وانقلابها واشتعال النيران بها، إلا أنها تمكنت من الخروج من السيارة.

بالبحث والتحري تبين تعدد البلاغات بشأن قيام مجهولين بإلقاء الحجارة على السيارات المارة بذات المنطقة، مما أدى إلى حدوث تلفيات بتلك السيارات، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات تلك الوقائع وتحديد وضبط مرتكبيها.

أسفرت جهوده عن قيام كل من "عبدالرحمن.س"، 16 سنة، و "كريم.م"، 17 سنة، و"أحمد.ج"، 16 سنة، ،و "أحمد.ر"، 16 سنة، وجميعهم مقيمين بقرية الدواجن بمنطقة الكيلو 59 دائرة مركز شرطة أبوالمطامير بمحافظة البحيرة، بالاختباء خلف الحواجز الخرسانية محل الواقعة والتسابق فيما بينهم على إلقاء الحجارة على قائدي المركبات على الطريق، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهم.

وقالت التحقيقات أنه بمواجهتهم اعترفوا باشتراكهم في ارتكاب الواقعة، ووقائع آخرى مماثلة بذات المكان، بهدف التبارى فيما بينهم على إصابة السيارات المارة بالطريق، كدليل على جرأته وسط أقرانه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان