إعلان

بلاغ بدأ بـ"تلفيق" ضابط وانتهى باعتذار الشرطة.. حكاية مسنة بالعجوزة

09:10 م الأحد 06 نوفمبر 2016

قسم شرطة العجوزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تحركت قوة أمنية من قسم شرطة العجوزة لتنفيذ أمر ضبط وإحضار سيدة بمنطقة العجوزة، اتهمها ضابط شرطة بالتعدي على زوجته بالضرب وسرقة قلادتها الذهبية.

صعد أفراد الشرطة درجات سلم العقار بشارع زكي أبو السعود، تفتح الباب مُسنة في عمر الثمانين لا تقوى على الحركة ليرد قائد القوة "آسفين يا حاجة".

لسنوات طويلة عاشت الحاجة عطيات محمد زكي، بمفردها في شقة ذات مساحة كبيرة بمنطقة المنصورية في الهرم، بعد وفاة زوجها اللواء علي حسين جودة.

لكن مرض السرطان وألم العمود الفقري أجبراها على ترك "عش الزوجية"، لتنتقل إلى شقة 50 مترا بالعجوزة، لتكون على بعد خطوات من مستشفى الشرطة، ومن ثم استكمال برنامجها العلاجي.

عاشت السيدة المسنة، في هدوء وسكينة خاصة مع الهدوء الذي يسود الشارع، لكن الأمور تغيرت بحضور المستأجر الجديد لشقة بالطابق الأول مكرر النقيب "م. أ"، الضابط بمديرية أمن الجيزة.

"ربنا عايز يختبر إيماني وصبري، وجه مستأجر جديد للشقة اللي فوق مني، ومن أول يوم وهو زوجته وروني العذاب ألوان"، تقول الحاجة عطيات لـ"مصراوي".

وأضافت: "أنا اتبهدلت واتمسح بكرامتي الأرض"، وتروي الحاجة عطيات عن بداية الخلاف مع الضابط وزوجته نيرمين، "كانوا بيركبوا مكيفات ومناشر الغسيل، فراحت بنتي طلبت منهم مراعاة ظروفي الصحية لكن فوجئت بسباب بألفاظ خارجة"

وأكدت الحاجة عطيات "كل يوم الساعة 1.30 فجرا، تقفز زوجة الضابط بشكل متكرر على السرير مش عاوزة تخليني أنام وكمان بتخلي الشغالة ترمي الميه الوسخة على الشباك بتاعي فتدخل جوا الأوضة".

تتوقف السيدة المسنة عن الحديث لثوان معدودة، لتسقط دموعها بحسرة مصحوبة باحمرار في الوجه لتخرج بعدها كلمات كالرصاصات من فمها "دخلت بهدلتني في نادي الصيد وقالت لي قدام الأعضاء جاية تدور على عريس، إزاي تقول كده وأنا حفيدي في رابعة كلية حربية، وكمان زوجها حضر وتعدى عليا بالسب".

قررت الحاجة عطيات تقديم شكوى بمديرية أمن الجيزة ضد النقيب مصطفى، "روحت المديرية وقابلت ضابط التفتيش، لكن محدش عمل حاجة"، موضحة "مراته اتهمتني بالتعدي عليها بالضرب وسرقة سلسلة ذهب، ولما حضرت مأمورية من قسم العجوزة اعتذرولي وقالولي آسفين يا حاجة".

وبعبارات من الأسى والحزن اختتمت حديثها لمصراوي قائلة "رنة الجرس بتقتلني من الخوف، مبقتش أفتح الباب، لكن ماليش غير ربنا".

لم تكن هذة الواقعة الأولى للضابط، حيث اتهمته فتاة تقطن بمحل سكنه في منطقة العجوزة، بالتعدي عليها بالضرب يوم الأربعاء الماضي.

وقال شهود العيان لمصراوي، إن أهالي شارع ذكي أبو السعود بالعجوزة فوجئوا بنشوب مشادة كلامية بين الضابط وفتاة تطورت إلى مشاجرة، صفع على إثره الضابط الفتاة على وجهها، ثم وجه إلى جسدها عدة لكمات لتسقط أرضًا.

وأضاف الشهود، أن الضابط فور تجمع الأهالي استقل سيارته الملاكي ولاذ بالفرار خوفًا منهم، لافتًا بأنه دهس حارس العقار الذي يقطن به متسببا له في إصابات مختلفة.


حكاية مسنة بالعجوزة (1)حكاية مسنة بالعجوزة (2)حكاية مسنة بالعجوزة (3)حكاية مسنة بالعجوزة (4)حكاية مسنة بالعجوزة (5)حكاية مسنة بالعجوزة (6)حكاية مسنة بالعجوزة (7)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان