إعلان

النشرة المرورية: انتظام حركة السيارات بالقاهرة والجيزة واستمرار الإصلاحات أعلى كوبري بدر

10:57 ص الجمعة 25 نوفمبر 2016

الحالة المرورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الجمعة، بالشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، حالة من السيولة المرورية، وانسياب حركة السيارات بكافة الطرق وسط انتشار الخدمات المرورية بالشوارع والميادين.

وقال مصدر أمني؛ بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام بمرور القاهرة، بأن حركة السيارات في حالة سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل بدء من المعادي ومنها لوسط القاهرة، مُشيرًا إلى أن الأمر نفسه للمُتجه لمناطق حلوان والملك الصالح.

وأضاف المصدر، بأن ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، يشهدان سيولة مرورية وانتظام بحركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان وكوبري قصر النيل وشارع قصر العيني.

وأكد المصدر، على انتظام حركة السيارات بميادين روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات بالميادين الرئيسية في العاصمة، مُضيفًا إلى أن انتظام حركة المركبات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

وقال المصدر، بأن الكثافات المرورية ضعيفة جدًا بكل الطرق والمحاور ولم تتخطَ نسبتها 20 ٪‏ مشيرًا إلى عدم وجود أية حوادث أو أعطال أثرت على الحركة المرورية، مُضيفًا:- إلى أنه توجد إصلاحات أعلى كوبري بدر للقادم من طريق السويس إلى القاهرة تستمر لمدة ١٥ يومًا أثرت على الحركة في طريق السويس.

وأشار المصدر، لوجود كثافات متوسطة ظهرت أعلى كوبري أكتوبر للقادم إلى الجيزة من القاهرة ووسط البلد بسبب وجود كسر بأحد الفواصل أعلى الكوبري بالعجوزة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان