إعلان

مصدر يفجر مفاجأة في واقعة مقتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي

01:25 م الأربعاء 23 نوفمبر 2016

نيفين لطفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي وفتحي عمر وعلاء عمران:

أكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، أن المشتبه به في قتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي، كان يعمل لديها سائقا منذ عدة سنوات.

واستمعت النيابة برئاسة المستشار محمد يسري رئيس نيابة أكتوبر أول لأقوال "محسن. م" 65 عاما، لواء قوات مسلحة بالمعاش، والذي اكتشف مقتل المجني عليها، وأفاد في أقواله إنه اكتشف مقتل شقيقة زوجته بعد صعوده إلى الجناح المنفصل الذي تقيم به بمفردها في الطابق العلوي، وأشار إلى أن باب الجناح كان مغلقًا، ولم تكن مفاتيحه موجودة.

وأضاف المصدر لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن التحريات والتحقيقات الأولية أكدت أن المتهم يدعى " كريم.ص" 29 عاما، يعاني من الإدمان، وقامت المجني عليها برفده من العمل بسبب ذلك، مشيرًا إلى أن المتهم على علم بمداخل ومخارج الفيلا، واستغل ذلك في تنفيذ جريمته.

وتابع المصدر، أن المتهم له سوابق جنائية وسبق اتهامه في عدة قضايا متنوعة بين المخدرات والسرقة، وأنه دخل إلى الفيلا متسللًا من السور الخلفي، وقام بتعطيل أحد الكاميرات لعدم كشف هويته.

وأشار المصدر إلى أن المتهم ارتكب جريمته بدافع السرقة، حيث استولى على مفاتيح سيارتها الخاصة ولاذ بالفرار، إلا أنه السيارة اصطدمت بسور خرساني بالقرب من ملهى "عش البلبل" على طريق إسكندرية الصحراوي، وتوجه إلى مصحة لعلاج الإدمان بمصر الجديدة التي قامت بحجزه لتقديم العلاج، لتضليل أجهزة الأمن .

وانتقل فريق من النيابة لإجراء معاينة تصويرية لمسرح الجريمة رفقة خبراء المعمل الجنائي، وتبين من المعاينة أن الفيلا 203 بالمنطقة D مسرح الجريمة، مكونة من طابقين وملحق بها حديقة مساحتها حوالي 1000 متر، وأن جناح المجني عليها عبارة عن غرفة نوم كبيرة ملحق بها دورة مياه خاصة، وغرفتي ملابس.

كما تبين وجود بعثرة بمحتويات الجناح ووجود جثة "نيفين" مسجاة على سرير غرفة النوم، وبها طعنة بالذقن وطعنتين أسفل الأذن اليسرى وطعنة بالرقبة وطعنتين أعلى الظهر من الخلف، وترتدي كامل ملابسها.

وعثر على آثار دماء على السرير وآثار للدماء على حوائط الغرفة ومفاتيح الإنارة وأرضية دورة المياه، فيما تبين سلامة نافذة الفيلا.

وأوضحت المعاينة أن المتهم سرق سيارة القتيلة رقم رط ر/384 مصر ملاكي مرسيدس 300E سوداء اللون، والتي عثرت عليها قوات الامن في وقت لاحق بمنطقة "عش البلبل" بالكيلو 4.5 طريق مصر/ إسكندرية الصحراوي أمام شركة أركان تجاه ميدان الرماية، وبها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمتها.

تم إخطار المعمل الجنائي لإجراء المعاينة اللازمة ورفع البصمات من داخل الفيلا والسيارة لبيان هوية صاحب البصمات في آثار المدممة على الجدران والأرضيات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان