إعلان

الأمن العام يضبط 300 قضية مخدرات و5 تشكيلات عصابية

01:12 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزي، حملة موسعة لضبط الخارجين عن القانون وتحقيق الأمن والاستقرار فى الشارع.

وأسفرت جهود الحملة، التي شنت تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، وأشرف عليها مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام اللواء جمال عبدالباري، خلال 24 ساعة - في مجال ضبط قضايا المخدرات، عن ضبط 300 قضية مخدرات، ضُبط خلالها 5ر302 كجم من مخدر البانجو، و24 كجم من مخدر الحشيش، و2 كجم من مخدر الهيروين، و320 جم من مخدر الفودو، و20 ألفا و196 قرصا مخدرًا.

وفي مجال ضبط التشكيلات العصابية تمكنت الحملة من ضبط 5 تشكيلات عصابية، ضمت 12 متهمًا، ارتكبوا 16 واقعة سرقة، وفى مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة والهاربين من السجون، أسفرت الحملة عن ضبط سجين هارب من سجن أبى زعبل، و84 متهما هاربا مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة.

كما أسفرت جهود الحملة، في مجال ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة، عن ضبط 17 مُتهمًا؛ لقيامهم بممارسة أعمال البلطجة وفرض السيطرة، وفي مجال ضبط الدراجات النارية المُخالفة، عن ضبط 519 دراجة نارية مخالفة، وفي مجال ضبط السيارات المُبلغ بسرقتها، عن ضبط 13 سيارة مسروقة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وإخطار النيابات المُختصة لمباشرة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان