إعلان

محامٍ عن وفاة متهم داخل قسم البدرشين: "الأمر لله ثم القضاء"

09:46 م الإثنين 21 نوفمبر 2016

قسم شرطة البدرشين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال سعد السقعان، محامي المتهم الذي توفى بقسم شرطة البدرشين، اليوم الإثنين، إن النيابة العامة صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء عملية التشريح بمشرحة زينهم، يجب انتظار نتيجة تقرير الطب الشرعي قبل توجيه أي اتهام.

وأضاف "السعقان" - في تصريح لمصراوي - أن حالة من الغضب تسيطر على أهالي المتوفى، لافتا بأنهم رفضوا في بادئ الأمر قبول واجب العزاء، لكنه تدخل رفقة عضوي مجلس النواب عن الدائرة، ونجحوا في إقناعهم بانتظار ما سيسفر عنه تقرير الصفة التشريحية وأسباب الوفاة بقولهم "لو له حق النيابة والقضاء هياخدوا..الأمر لله ثم القضاء".

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداحلية لأمن الجيزة، إخطارا من مساعده لقطاع الجنوب اللواء مصطفى عصام، بوفاة متهم داخل حجز قسم شرطة البدرشين.

وكشفت تحريات العميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعميد خالد فهمي، مأمور قسم البدرشين، أن المتوفى يدعى عادل وحيد عبد الرحمن 26 عاما، يقضي عقوبة بالحبس على خلفية اتهامه بالإتجار في المواد المخدرة، وأنه شعر بحالة إعياء شديدة، ولفظ أنفاسه الأخيرة رغم محاولة إسعافه.

وذكر تقرير مفتش الصحة المبدئي، أن المتهم شعر بآلام في الصدر، أعقبها هبوط حاد في الدورة الدموية، ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان