إعلان

ضبط شبكة تمرير مُكالمات دولية غير شرعية بعين شمس

12:47 م الإثنين 21 نوفمبر 2016

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، من ضبط شبكة لتمرير المكالمات الدولية تضُر بالاقتصاد القومي وبدون تصريح من الجهات المُختصة في منطقة عين شمس.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات، أكدتها التحريات السرية، تفيد بوجود نظام لتمرير المكالمات الدولية الواردة إلى جمهورية مصر العربية بطريقة غير شرعية باستخدام عدد من الأجهزة ذات التقنية العالية بنطاق دائرة قسم شرطة عين شمس، موصلة على الخط الأرضي رقم "محدد" والمتعاقد عليه من شركة TE DATA لتوصيل خدمة الانترنت بسرعة 4 ميجا ومسجل بإسم " ع.إ.ق".

وعقب تقنين الإجراءات، تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة تنسيقًا مع قطاع أمن القاهرة وقطاع مصلحة الأمن العام بمشاركة مُفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لمحل إقامة المتهم حيث تمكنت القوة من ضبطه، كما تم ضبط نظام للتحكم وبرمجة أنظمة تمرير المكالمات الدولية كامل التجهيز والتشغيل وعدد من الأجهزة.
وبالكشف عن المتهم ، تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 قضايا ما بين ( إيصال أمانة وتبديد ) بمدد حبس تتراوح بين "24 ساعة إلى 3 سنوات"، وأمر اللواء محمد يوسف مساعد الوزيرلشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر اللازم وإرساله بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة عين شمس لقيده وعرضه على النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان