إعلان

ضبط 5 تشكيلات عصابية و100 بلطجيًا وهاربًا خلال حملة أمنية

02:41 م الأحد 20 نوفمبر 2016

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد الصاوي وعلاء عمران:

شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزي حملة موسعة لضبط الخارجين عن القانون وتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري.

وأسفرت جهود الحملة – التي أشرف عليها اللواء جمال عبدالباري، مُساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام خلال 24 ساعة، في مجال ضبط قضايا المخدرات عن ضبط 317 قضية مخدرات ضُبط خلالها 50 كجم من مخدر البانجو و5ر16 كجم من مخدر الحشيش و2 كجم من مخدر الهيروين و35 جم من مخدر الأفيون و36 ألفا و157 قرصا مخدرا وألفان و350 قرص منشط جنسي، وفي مجال ضبط التشكيلات العصابية عن ضبط 5 تشكيلات عصابية ضمت 12 متهما ارتكبوا 20 واقعة سرقة متنوعة.

كما أسفرت جهود الحملة فى مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة والهاربين من السجون عن ضبط هارب من سجن أبوزعبل و86 متهما هاربا مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة .. وفي مجال ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة عن ضبط 21 متهما لقيامهم بممارسة أعمال البلطجة وفرض السيطرة.

وفي مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة تم ضبط 415 دراجة نارية مخالفة ..وفي مجال ضبط السيارات والدراجات النارية المُبلغ بسرقتها عن ضبط 6 سيارات و8 دراجات نارية مسروقة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان