إعلان

الداخلية تكشف حقيقة وفاة خفير أبوالنمرس

01:17 م الأحد 20 نوفمبر 2016

مستشفى ابو النمرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد الصاوي وعلاء عمران:

أعلنت وزارة الداخلية، أنه أثناء مرور قوة من مركز شرطة أبو النمرس، بدائرة المركز، اشتبهت في أحد الأشخاص يُدعى "ياسر.ص"،وتبين أنه خفير خصوصي، مُقيم الحرانية دائرة المركز وضبط بحوزته سلاح نارى غير مرخص "فرد خرطوش"، وأثناء اصطحابه للمركز أصيب بتشنجات وحالة إعياء شديد وبادرت أفراد القوة باصطحابه إلى مستشفى أبو النمرس المركزي لإسعافة إلا أنه توفى فور وصوله.

وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم الأحد، أنه بسؤال "م.خ"، والذي كان قد سبق ضبطه بإذن من النيابة العامة والذي كان بصحبة القوة عقب ضبطه ويتم ترحيله للمركز بذات سيارة القوة حال ضبط الأخير، أيد ما جاء بالفحص ونفى تعدي أى من أفراد القوة عليه.

وأوضح البيان، أنه تم استدعاء شقيق المتوفي وأحد أصدقائه يُدعى "خليل عاشور" والذين قررا أن المتوفي كان يعاني من أمراض بالصدر وتنتابه حالات من التشنجات وضيق بالتنفس وسبق حجزه بالمستشفى عدة مرات خلال الفترة الأخيرة ولم يشتبها أو يتهما أحد بالتسبب في وفاته.

وبإخطار النيابة العامة انتقل وكيل النيابة وناظر الجثة في وجود أهلية المتوفي وأثبت خلوها من أية إصابات ظاهرية، وبتوقيع الكشف الطبي ورد تقرير مفتش الصحة يُفيد بعدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة؛ ويرجح أن يكون سبب الوفاة أزمة قلبية حادة ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وبالعرض على النيابة قررت عرض الجثة على الطب الشرعى لتشريحها والإفادة بأسباب الوفاة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان