إعلان

الداخلية: توزيع 20 ألف كرتونة مواد غذائية وبطانية على متضرري السيول

12:58 م الأربعاء 02 نوفمبر 2016

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

وجه اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، القطاعات الخدمية بوزارة الداخلية بمشاركتها في عمليات الإغاثة للمواطنين المتضررين من موجة الطقس السيئ التي شهدتها بعض المناطق بنطاق محافظتي سوهاج والبحر الأحمر.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، حصل مصراوي على نسخة منه، اليوم الأربعاء، إن قوافل منافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية، واصلت تقديم الإعانات العاجلة للمواطنين، والتي شملت توزيع بعض المواد والمنتجات الغذائية؛ حيث تم توزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية، و10 آلاف بطانية على المواطنين.

وتابع البيان، أن قامت القوافل الطبية التي تم توجيهها من قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية إلى المناطق المتضررة، قدمت الرعاية الصحية العاجلة للمواطنين، بالإضافة إلى توقيع الكشف الطبي على عدد من الأهالي؛ وذلك من خلال أطقم طبية ضمت كافة التخصصات، مدعومة بالأطقم الفنية اللازمة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وأكد البيان، أن القوافل التي وجهتها وزارة الداخلية انطلاقا من دورها المجتمعي تجاه المواطن المصري، لاقت استحسان المواطنين الذين أشادوا بالدور الذي تقوم به قطاعات الوزارة لمواجهة تلك الظروف الطارئة لمساعدتهم على مواجهتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان