إعلان

قصة جريمة في بولاق الدكرور.. جارها استدرجها للرذيلة فخدرته وسرقت سيارته

12:59 م الأحد 13 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد شعبان:

لجأت طالبة جامعية إلى حيلة ماكرة لسرقة أحد جيرانها الذي يمتلك محل كوافير بمنطقة بولاق الكرور، بعدما دعاها لقضاء بعض الوقت سويا.

أعدت الفتاة العشرينية الطعام والشراب، ووضعت بداخل العصير كمية من العقاقير المخدرة "منوم"، وأوهمته بأنها حرصت على تلبية دعوته بعدما نشأت بينهما علاقة عاطفية حديثا رغم أنهما يقطنان بنفس المنطقة، لكن صاحب محل الكوافير كان يرسم في مخيلته وقتا ممتعا في أحضانها، وظن أن خطته أوشكت على النجاح.

وفي يوم اللقاء، هيئ صاحب المحل نفسه والمكان لينال غرضه ويشبع رغباته الجنسية، ومع حضور الفتاة، طلبت منه أن يتناولا الطعام والعصير قبل بدء العلاقة الحميمة، فاسرع الشاب إلى تجرع العصير دفعة واحدة، ليحاول بعدها أن يظفر بفريسته، لكن سرعان ما خارت قواه، وتهاوى جسده على الأرض فاقدا اتزانه.

وفي هدوء الأنثى الماكرة، راحت الفتاة تبحث عن الأشياء التي يمكن سرقتها، فاستولت على مفتاح سيارته الملاكي، وهاتف المحمول، بينما ينتظرها بالخارج صديقها لاستكمال مخططهما الشيطاني.

تفاصيل تلك الواقعة ترجع إلى تلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور بوصول صاحب محل كوافير مصابا بحالة إعياء شديدة.

وكشفت تحريات العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، أن فتاة وراء سرقة المصاب بالاشتراك مع آخر، بعدما حاول ممارسة الرذيلة معها.

وتمكن المقدم هاني الحسني، رئيس مباحث بولاق الدكرور، من ضبط المتهمة، التي أنكرت في بادئ الأمر ما نسب إليها، قبل أن تعترف بتفاصيل جريمتها عقب تطوير مناشتها ومواجهتها بشريكها وأقوال صاحب محل الكوافير.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى االنيابة التي باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان