إعلان

بدء التحقيق مع 65 متهمًا ألقى القبض عليهم أمس في تظاهرات 11/11

02:17 م السبت 12 نوفمبر 2016

بدء التحقيق مع 65 متهمًا ألقى القبض عليهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
بدأت نيابات جنوب وشمال الجيزة، اليوم السبت، التحقيق مع 65 متهمًا ألقى القبض عليهم أمس الجمعة، في تظاهرات 11/11 التي دعت لها جماعة الإخوان المسلمين.
وأشارت التحقيقات إلى أن قوات أمن الجيزة، تمكنت من تفريق عدد من مسيرات تنظيم الإخوان، التي اندلعت في مناطق كرداسة، وناهيا، والمنصورية، والهرم، والطالبية، والعمرانية، وتمكنت من ضبط 65 متهمًا من المشاركين في المظاهرات.
وبدأت نيابة مركز إمبابة تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، التحقيق مع 21 متهمًا تم ضبطهم بعد مطاردات مع الشرطة، وكر وفر استمر قرابة 3 ساعات متواصلة عقب صلاة الجمعة بمنطقة كرداسة وناهيا والمنصورية.
كما تباشر جنوب الجيزة تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق مع 44 متهمًا من المقبوض عليهم في المظاهرات.
وكشفت التحقيقات بأن قوات الأمن ألقت القبض على المتهمين اثناء خروجهم في مسيرات في مناطق الطالبية والعمرانية، والهرم، وضبط بحوزتهم أسلحة بيضاء، وبدأت نيابتي الهرم والعمرانية في استجواب المتهمين، وطلبت تحريات الأمن الوطني حول الواقعة، وتحريات إدارة البحث الجنائي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان