إعلان

"اللهو الخفي" يُثير ذُعر أهالي قرية ترسا بالقليوبية

02:54 م الجمعة 07 أكتوبر 2016

صورة تعبيريه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

يعيش بعض أهالي قرية ترسا التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، حالة من الرعب والخوف من ظاهرة غريبة ومُطاردة مجهول راح يُحطم سيارتهم ليلًا بطرق عديدة دون سرقة أي شيئ من محتويات تلك السيارات.

ومن جانبه أكد أحد المجني، عليهم بذات القرية ويدعى، مصطفى نجاح، يعمل سائقًا على سيارته الخاصة، بأنه لا يوجد بينه وبين أحد أية عداوات من أي نوع، موضحًا بأنه استيقظ بأحد الأيام في السادسة صباحًا ليبدأ عمله لكسب قوت يومه، ولكنه هلع فور رؤيته للإطارين الخلفيين لسيارته التي تقف بالشارع أمام منزله مُمزقين بحرفية في التقطيع، والذي تبين أن غير ظاهري ولكنه أتلف الإطارين نهائيًا.

وتابع مصطفى، قائلًا، أنا لم أشك بأن تكون تلك فعلة أحد، حتى توجهت للمُختص لعمل لحام للإطارين، ولكن الأخير أكد له بأن الإطارين قد انتهى أمرهما ولن يصلحا للعمل مرة أخر .. مُضيفًا بأنه قد مرت عدة أيام واستيقظ أهالي القرية على معلومة تناقلت من منزل لمنزل بالقرية وتلك المعلومة هى تعرض شخص آخر يملك سيارة ملاكي لتحطيم زجاج سيارته الأمامي والخلفي وتقطيع إطارات سيارته.

وأكد مصطفى، بأن تلك الفعلة راحت تحدث بصفة يومية بالسيارات التي تقف بشوارع القرية دون تميينز بين أحد والآخر، ليتجاوز عدد الضحايا 7 أشخاص ليس لها علاقة ببعضهم البعض بنفس القرية .. مُشيرًا إلى أن قلق وخوف الأهالي قد ازداد من هذا المجهول ليمنعهم من تقديم أية شكاوى أو عمل أية محاضر رسمية بمركز شرطة طوخ تخوفًا من قيام المجهول بحرق سياراتهم أو منازلهم، وحتى الأن مازال مُرتكب تلك الوقائع حُرًا طليقًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان