إعلان

"فالكون": قادرون على تأمين المطارات ومُهمتنا لا تتعارض مع رجال الداخلية

10:43 ص الجمعة 07 أكتوبر 2016

الحكومة تعاقدت بالفعل مع شركة فالكون لتأمين عدد من

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد الصاوي:

قال مدحت عاكف، مسئول القطاع الإعلامي بشركة "فالكون"، أن شركة فالكون، تولت بالفعل مهمة الإجراءات التفتيشية الخاصة بحركة السفر من وإلى مطار شرم الشيخ، بعد الاتفاق الذي عقدته وزارة الطيران المصرية مع الشركة بعد نجاحها في تأمين عدد من المقارات التي تعاقدت عليها الحكومة مثل جامعة القاهرة وعدد من المقرات الخاصة والمؤتمرات.

14625502_1125996920826642_1165570248_n

وأكد عاكف، على أن الحكومة تعاقدت بالفعل مع شركة فالكون لتأمين عدد من المطارات على رأسها شرم الشيخ كما تم التعاقد على تأمين مطار الغردقة، ومبنى 2 بمطار القاهرة الدولي؛ .. مُشيرًا إلى أن أعمال إسناد التأمين لم تقتصر على المطارات فحسب، بل تم التعاقد على تأمين عدد من الموانئ البحرية.

وأوضح عاكف، أن عملية تأمين مُختلفة عن المهام السابقة التي كلفت بها الشركة، حيث تم انتقاء المُرشحين وإخضاعهم لعدد من الاختبارات العلمية والبدنية والتأكد من جاهزيتم لتنفيذ هذه المهمة، مؤكدًا أن الشركة ستكون مهامها هي تأمين المطار من الداخل والقيام ببعض الأعمال التي كان يقوم بها رجال الشرطة، كإجراءات تفتيش الركاب والحقائب و مراقبة الأجهزة، مشيرًا أن عملية التفتيش والتأمين ستكون بالتنسيق مع أمن المطار من رجال الداخلية.

14625486_1125996930826641_1568480507_n

وأشار مسئول القطاع الإعلامي بشركة "فالكون"، إلى أنه لا يوجد أي تعارض بين عمل الشرطة والشركة الجديدة المُتخصصة في تأمين المطارات، لافتة إلى أن الاستعانة بالشركة الجديدة يتوافق مع الدستور المصري باعتبارها شركة مصرية، مؤكدًا أن رجال شركة فالكون قادرين على تنفيذ المهام المُكلفين بها وحفظ الأمن داخل أي منشأة تسند إليهم.

وكان شريف خالد، رئيس مجموعة فالكون، قد أعلن عن إطلاق شركة فالكون الوطنية لتأمين المطارات والموانئ، مُشيرًا إلى أن ذلك يأتى في إطار ثلاث اتفاقات الأولى هو تدريب شركة ريستراتا الإنجليزية لعناصر فالكون ومتابعة مستمرة من شركة ريستراتا للتدريب لضمان الجودة لعناصر فالكون وثلاث بنود إنشاء معهد تدريب بمصر في ذلك الشأن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان