إعلان

مباحث الجيزة تكشفت عن مفاجآت بجريمة "سيدة أبو النمرس"

12:30 ص الجمعة 07 أكتوبر 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

في أقل من 48 ساعة، نجحت أجهزة الأمن بالجيزة بقيادة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، في كشف غموض العثور على جثة ربة منزل داخل منزلها بمركز أبو النمرس، وتبين أن شاب كانت تربطها به علاقة غير شرعية وراء الجريمة.

البداية، تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء مصطفى عصام، مدير قطاع جنوب الجيزة، بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها بدائرة قسم شرطة أبو النمرس.

انتقل رجال المباحث بقيادة العميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة سيدة مسجاة على ظهرها بمطبخ الشقة، وبها آثار اعتداء بمنطقة الرقبة.

وبسؤال زوجها، أكد أنه كان متواجد خارج المنزل لانشغاله بعمله، لافتًا بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من الجيران، أخبروه بوفاة زوجته في ظروف غامضة.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد ضياء رفعت، مفتش مباحث جنوب الجيزة، توصلت تحرياته إلى أن الجاني شاب يبلغ من العمر 21 عاما، سائق، تربطه علاقة غير شرعية بالضحية منذ فترة، لكنه قرر إنهاء تلك العلاقة مؤخرًا، فرفضت المجني عليها، وهددته بفضح علاقتهما أمام أسرته، فقرر قتلها؛ خوفًا من الفضيحة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد أحمد نصر، رئيس مباحث أبو النمرس، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة له، الذي حاول الإنكار في بادئئ الأمر، لكن بتطوير مناقشته ومواجهته بتحرييات المباحث، أقر بارتكاب الجريمة.

واعترف المتهم، أن الخوف من الفضيحة دفعه لقتل الضحية، مشيرًا إلى أنه حضر إلى منزلها كما اعتاد طيلة علاقتهما سويا، قبل أن ينقض عليها ويخنقها، ليحمل الجثة إلى المطبخ، ويسرق قرطها الذهبي، ومبلغ 300 جنيه.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان