إعلان

حكاية خطة الـ7 أيام للإيقاع بقوادة شهيرة في الهرم

07:09 م الإثنين 31 أكتوبر 2016

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجح ضباط مباحث الآداب بالجيزة، اليوم الإثنين، في إلقاء القبض على قوادة رفقة 4 ساقطات؛ لتكوينهن شبكة للأعمال المنافية للآداب بالهرم.

وردت معلومات للعميد محمود هويدي، مدير مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، بأن "عزة. ع"، 41 عاما، وشهرتها "الكبيرة"، تتزعم أحد أكبر شبكات الأعمال المنافية للآداب.

وأضافت التحريات، أن "الكبيرة" استعانت بـ4 مطلقات إحداهن راقصة معتزلة، وكوافيرة، ومضيفتين سابقتين "ريكلام"؛ وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام مقابل ألفي جنيه.

وأعد الرائد أحمد لاشين، الضابط بمباحث مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، خطة محكمة للإيقاع بالمتهمة الرئيسية، وتركزت على مراقبتها، حث أنها شديدة الحذر، وغير مسجلة بقضايا آداب، كما أن المتهمات لا يعرفن بعضهن البعض.

وداهم رجال المباحث 3 كافيهات بمناطق (اللبيني هرم وفيصل - والمريوطية) التي اعتادت "الكبيرة" التردد عليها، لاصطياد زبائنها.

وعقب مراقبة لمدة أسبوع، تمكن الرائد أحمد لاشين، من ضبط زعيمة الشبكة والساقطات الأربعة داخل الكافيه، وبحوزتهن 7 هواتف محمولة، تتضمن صورا ومقاطع جنسية، واتفاقات عبر تطبيق "واتس آب"، ومبالغ مالية.

واعترفت المتهمات بممارستهن للأعمال المنافية للآداب مع الرجال دون تمييز مقابل مبالغ مالية، وأن المبلغ المالي من متحصلات أعمال الدعارة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهن 4 أيام على ذمة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان