إعلان

قاتل سائق البدرشين: "كتمت نفسه ورميت جثته في الترعة"

11:51 ص الخميس 20 أكتوبر 2016

المهتمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أدلى "خميس أفندينا"، المتهم بقتل سائق توك توك بالبدرشين، وإلقاء جثته بترعة المريوطية، باعترافات تفصيلية عن جريمته بعد سقوطه في قبضة مباحث الجيزة.

وقال المتهم "أ. خ"، 31 عاما، السابق اتهامه في 12 قضية (سرقات - تبديد - سلاح)، إنه خطط مع عامل يُدعى "ع. ع"، 31 عاما، السابق اتهامه في قضية (سرقة متنوعة)، على استيقاف دراجة نارية "توك توك"، وسرقتها من مالكها ثم بيعها.

وأضاف "أفندينا"، أنه وشريكه استوقفا المجني عليه حال قيادته التوك توك ملكه بمنطقة دهشور، لتوصيلهما إلى إلى قرية منشية كساب بمركز البدرشين.

وأوضح المتهم، أنه حال سيرهما، ادعى الثاني شعوره بحالة إعياء، وطلبا منه التوقف، وقاما بالتعدي عليه بالضرب، وأجهزا عليه بكتم أنفاسه، وإلقاء جثته بترعة المريوطية، واستوليا منه على التوك توك والهاتف المحمول، وفرا هاربين.

وأشار المتهم، إلى أنهما تصرفا في التوك توك بالبيع لشخص يدعى "خ. م"، 22 عاما، ميكانيكي بمركز الصف مقابل 4 آلاف جنيه.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من غرفة النجدة بالعثور على جثة فوزي صالح عبد التواب محمد 21 عاما، سائق، مقيم بالشوبك الغربي، في حالة تعفن رمة ملقاة بترعة المريوطية بقرية دهشور.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء مصطفى عصام، مدير قطاع جنوب الجيزة، والمقدم محمد أبو القاسم، مفتش مباحث البدرشين والعياط.

وتمكن الرائد هاني إسماعيل، رئيس مباحث البدرشين، من ضبط المتهم الأول بأحد الأكمنة، وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

وتكثف أجهزة الأمن بقيادة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، جهودها لضبط المتهم الهارب، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان