إعلان

النشرة المرورية: ازدحام مروري بشارع مراد بالجيزة ومحور صفط.. إليكم هذه البدائل

11:28 ص الخميس 20 أكتوبر 2016

كوبري أكتوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية صباح الخميس، كثافات متوسطة وقليلة في معظم الطرق والشوارع الرئيسية، بينما شهدت تباطؤ في الحركة وكثافات مرتفعة في أماكن أخرى.

وشهد طريق الدائري بالمرج الجديدة سيولة مرورية وكذلك الطريق المتجه الى مدخل شبرا الخيمة ومطالع الدائري للقادم من محور 26 يوليو ومتجه لميدان لبنان شهد ازدحام.

كما شهدت القاهرة تكدسات أعلى كوبري أكتوبر للقادم من الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وازدحام أعلى الشهيد حتى نزلة رمسيس، علاوة على كثافات بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة.

وشهد كوبري الفنجرى للقادم من حدائق القبة ومتجه للنصر يفضل سلوك شارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد، وكثافات متوسطة بالأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه اعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائري وطريق صلاح سالم القادم من العروبة ومتجه للمطار شهد بطئا في الحركة.

وسجلت غرفة الادارة العامة بالمرور حادثي تصادم سيارة نقل بمقطورة بالحاجز الخرساني أمام مستشفى الشرطة للقادم من محور المشير ومتجه للحى السابع كما اصطدمت سيارة بكوبرى 15 مايو قبل نزله أحمد عرابي اسفرت عن كثافات مرتفعة وانقلبت سيارة ملاكي بمنزل النصر للقادم من اعلى اكتوبر تسببت في إصابة شخص.

وشهدت طرق الجيزة كثافات بمحور صفط للقادم من مدنية 6 اكتوبر ومتجه لمنزل جامعة القاهرة، يفضل منزل أحمد عرابي وشارع مراد وشارع الجيزة ازدحام، ويفضل شارع الجامعة وشارع السودان كبديل.

كما توجد كثافات بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه للقاهرة، والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحى .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان