إعلان

"عزت".. دهسه قطار "الداكمي" والمستشفى الفرنساوي تركته ينزف حتى الموت

11:02 ص الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد شعبان:

استيقظ من نومه مُبكرًا كعادته، ليرتدي ملابسه متوجهًا إلى مقر عمله، لكن القدر كان له رأي آخر تلك المرة، بينما يعبر الشاب الثلاثيني شريط السكة الحديد بمزلقان الداكمي بمركز البدرشين، جنوب محافظة الجيزة، صدمه قطار.

هرول الأهالي إلى انقاذ أحمد عزت، حيث تم نقله إلى مستشفى البدرشين العام، لكن ضعف الإمكانيات، دفع الأطباء إلى تحويله إلى مستشفى قصر العيني بوسط القاهرة.

"روحنا المستشفى ملقناش كيس دم".. يقول عبد الشافي هلال، القيادي بحزب التجمع، إن زملاء "أحمد" أسرعوا إلى مستشفى قصر العيني الفرنساوي لتوفير أكياس الدم المطلوبة، فكانت المفاجأة على لسان أحد مسؤولي بنك الدم "كيس الدم بـ230 جنيه".

"الشباب كان معاهم 150 جنيه فقط، وطلبوا إعطائهم مهلة لكن تم رفض طلبهم".. يضيف "هلال"، أن أحمد عزت ظل ينزف لفترة طويلة، حتى فارق الحياة.

بدوره، أوضح حازم الملط، أمين اتحاد شباب الصعيد بالبدرشين، أنهم بصدد إقامة دعوى قضية ضد ما وصفه بإهمال مسؤولي مستشفيات قصر العيني، والبدرشين وقصر العيني الفرنساوي وبنك الدم؛ لتسببهم في وفاة الشاب أحمد عزت.

وناشد أهالي مركز البدرشين، رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بمحاسبة مسؤولي المحليات وهيئة السكك الحديدية لتكرار حوادث القطارات التي راح ضحيتها العشرات، وكان آخرها مصرع شابين تحت عجلات القطار خلال الأسبوعين الماضيين.

ولفت محسن داوود، نائب رئيس اتحاد شباب الصعيد، إن مزلقان "الدكمي بدون أسوار لحماية المارة، ويفتقد لموانع العبور، في ظل الاعتماد على عامل، ما يؤدي لوقوع المزيد من الحوادث بشكل يومي.

وأضاف "داوود" - في تصريحات صحفية - أن هذا الشهر شهد مصرع شابين، الأول يدعى محمد جمال، والثاني أحمد عزت، لافتا بأن الإهمال الشديد الذي يتعرض له المزلقان يتسبب في مصرع العشرات من المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان