إعلان

الداخلية تضبط ١٣مُتهمًا من سماسرة الهجرة غير الشرعية بـ ٤ مُحافظات

01:55 م الجمعة 14 أكتوبر 2016

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في التصدي للعناصر الإجرامية المتورطة في ارتكاب الوقائع جرائم الهجرة غير الشرعية، عبر السواحل البحرية والدروب الصحراوية المُختلفة، وملاحقة وضبط الضالعين في تلك الجرائم، للحد من انتشار تلك الظاهرة؛ وتم ضبط ١٣ من سماسرة الهجرة غير شرعية في ٤ مُحافظات قاموا بتسفير ١٠٢ شخصًا.

وأسفرت الجهود عن ضبط ١٣ من سماسرة الهجرة غير الشرعية، ففي مديرية أمن الإسكندرية تم ضبط 12 شخصًا؛ لقيامهم بتسهيل الهجرة غير الشرعية للشباب من جنسيات مُختلفة؛ من راغبى السفر للدول الأوروبية عبر البحر مقابل مبالغ مالية.

أما عن مديرية أمن البحيرة، فقد تم ضبط شخصين مطلوب ضبطهما في إحدى القضايا لقيامهما بتسهيل تسفير41 شخصًا لإحدى الدول الأوروبية عن طريق البحر "هجرة غير شرعية"، وضبط سمسار آخر للهجرة غير الشرعية قام بتسفير 61 شخصًا من جنسيات مختلفة، وفي مديرية أمن كفرالشيخ تم ضبط 7 أشخاص مطلوب ضبطهم في عدة قضايا "هجرة غير شرعية".

فى مديرية أمن الغربية؛ تم ضبط اثنين من عناصر القائمة على تسفير الشباب في الهجرة غير الشرعية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان