إعلان

اعترافات قاتل طالب الجامعة الكندية: قتلته عشان 480 جنيه"

12:23 م الخميس 13 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

كشفت تحريات رجال المباحث بقسم مدينة نصر أول تفاصيل واقعة مقتل طالب جامعي علي يد عاطل، وهي  أن المجني عليه هو من بدأ الاعتداء على المتهم لكن المتهم غافله وأستحوذ منه على سكين المطبخ وطعنه حتى لقى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضحت تحريات رجال البحث بقسم شرطة مدينة نصر تحت قيادة المقدم محمد الشموتي رئيس المباحث أن المتهم والمجني عليه تربطهما علاقة صداقة، واستدان المجني عليه مبلغا ماليا من المتهم وماطله في سداد المبلغ حتى ذهب إليه المتهم يوم الواقعة لمطالبته فحدثت بينهما مشادة كلامية انتهت بمقتل طالب الجامعة بطعنة نافذة بالصدر.

واكتشف شقيق المجني عليه طالب بالجامعة الكندية الواقعة بعد قيامه بالاتصال بهاتف شقيقه منذ ثلاثة أيام لكنه لم يجد أي رد منه الأمر الذي دعاه إلى الذهاب إلى شقته للاطمئنان عليه، فوجد الجثة غارقة في دمائها.

تلقى اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بلاغا من رجال مباحث قسم أول بمدينة يفيد أن شخص يدعى "عمر. ش"، 19 سنة، طالب بالجامعة الكندية، اكتشف وفاة شقيقه "أحمد"، 24 سنة، طالب بجامعة القاهرة، ومقيم في شقة مستأجرة بعمارات مساكن الشروق خلف النادي الأهلي.

وعثر رجال المباحث على الجثة مُسجاة على ظهرها في مطبخ الشقة أمام الثلاجة في حالة تعفن وكشف المعمل الجنائي أن طعنة بالصدر من الناحية اليسرى أدت إلى اختراق الحجاب الحاجز والقلب سبب الوفاة.

ووضع اللواء عبدالعزيز خضر مدير مباحث القاهرة خطة بحث أشرف علي تنفيذ بنودها اللواء هشام لطفي نائب مدير المباحث، واللواء أحمد الألفي مدير المباحث الجنائية، أسفرت عن كشف المتهم وتبين أنه  عاطل يدعى  "ع.م"، 23 سنة، عاطل، حيث تمكن رجال المباحث من القبض عليه، واعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأن بينه وبين المجنى عليه تعاملات مالية حيث اقترض منه مبلغ 480 جنيه، وعند مطالبته بالمبلغ رفض سداده.

وكان المتهم قد توجَّه إلى مسكن المجنى عليه لمطالبته بالمبلغ مرة أخرى، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة فقام المجنى عليه بالدخول إلى مطبخ الشقة وأحضر سكينًا إلا أن المتهم تمكن من أخذ السكين منه وتعدى عليه به محدثًا إصابته التي أودت بحياته، ثم قام بتفتيش المسكن بحثًا على أية أموال أو أية متعلقات لسرقتها إلا أنه لم يعثر على شيء فقام بأخذ مفتاح الشقة وأغلقها من الخارج وفر هاربًا وتخلص من المفتاح بإلقائه بالطريق العام.. تحرر عن ذلك ملحقًا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة سير التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان