إعلان

بعد معركة "كروت الشحن".. الداخلية تطارد محتكري "السكر"

01:08 م الأربعاء 12 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

بعد الحملة التي شنتها الأجهزة الأمنية ضد محال ومنافذ بيع كروت شحن الهواتف المحمولة في الآونة الأخيرة لضبط المخالفين في إطار خطة الوزارة لإحكام الرقابة على السلع والحد من زيادة أسعارها، شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، عدة حملات على مدار الأسبوع الماضي شملت جميع محافظات مصر، تمكنت من خلالها من ضبط كميات هائلة من السلع الغذائية التي يتم احتكارها لتعطيش السوق المحلية، وإعادة بيعها بأعلى من أسعارها الرسمية، حيث تمكن ضباط الإدارة من ضبط 52 طن سكر بالقاهرة، كما تم ضبط 500 طن بداية الأسبوع الجاري بعدد من محافظات مصر.

وأكد مصدر بالإدارة العامة للتموين والتجارة الداخلية، في تصريحات هاتفية لمصراوي الأربعاء، أن وزارة الداخلية لا تألوا جهدًا في مطاردة وضبط محتكري السلع وخاصة الغذائية.

وأضاف المصدر، أنه تم ضبط كميات ضخمة من السكر التي قام بعض التجار بتخزينها لتعطيش السوق بغرض اعادة بيعها بسعر أعلى، مما أضر بمصلحة المواطن البسيط خاصة أن السكر يعتبر من السع الغذائية الأساسية في البيت المصري.

وشدد المصدر، على أن وزير الداخلية طالب بمراقبة الأسواق وضبط الأسعار لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين، كما أمر بتكثيف الحملات على الأسواق ومواجهة محاولات احتكار السلع والغش التجاري والتلاعب في الأسعار، واتخاذ الإجراءات التي تكفل ضمان وصول السلع بالأسعار والجودة المناسبة لجمهور المستهلكين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان