إعلان

إصابة ضابط وأمين شرطة بطلقات نارية أثناء مطاردة هارب بأسيوط

03:59 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

 إصيب ضابط وأمين شرطة من قوة مباحث مركز شرطة ساحل سليم بطلقات نارية فى حملة إستهدفت ضبط أحد المتهمين الهاربين، و تمكنت قوات الأمن من ضبط مرتكبي الواقعة والسلاح المستخدم.

وقالت الداخلية في بيان لها، الأثنين، أنه أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمباحث مركز شرطة ساحل سليم وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية بناحية الشامية دائرة المركز، لإستهداف المدعو "محمود . ع"، 32 سنة، حاصل على دبلوم – ومقيم بدائرة المركز ( مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية شروع فى قتل)، تبين تواجده أمام منزله وبحيازته سلاحاً آلياً وبصحبته كلٍ من "على . م"، 31 سنة،موظف،ومقيم بذات الناحية، "وليد . ح"، 32 سنة،مزارع، ومقيم بدائرة المركز، و "خالد . ف" 35 سنة، حاصل على دبلوم.

وأضافت الداخلية في بيانها، وما أن شاهدوا القوات حتى قاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها مما أدى إلى إصابة كلاً من النقيب مصطفى خالد بن الوليد، من قوة مباحث المركز بطلق ناري بالرقبة، و أمين الشرطة وليد ضاحى سيد عبدالله، من قوة مباحث المركز بطلقات نارية بالساق اليسرى وأصبع اليد.

و تمكنت باقي القوات من السيطرة على الموقف وضبط المتهم المأذون بتفتيشه، و أخرين  بحوزتهم ( بندقية آلية عيار 7,62×39مم و26طلقة نارية من ذات العيار ).

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، وإتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الثالث الهارب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان