إعلان

تأجيل محاكمة رئيس شركة للنقل الجماعي بتهمة توظيف الأموال لـ 10 أكتوبر

12:42 م الأربعاء 04 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

أجلت الدائرة الأولى جنايات بالمحكمة الاقتصادية، الأربعاء، محاكمة ''هاني م''، رئيس مجلس إدارة شركة للنقل الجماعي، بتهمة توظيف أموال بلغت حوالى 17 مليون جنيه في مجال النقل الجماعي مقابل أرباح شهرية 2000 جنيه لكل مواطن لجلسة 10 اكتوبر لإعلان المتهم الثاني ''محمد. ع'' العضو المنتدب بالشركة بالدعوى المدنية

صدر القرار برئاسة المستشار خالد رضوان وعضوية هشام مختار وخالد الشناوي وأمانة سر محمد على ومحمد أبو العلا.

عقدت الجلسة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحا؛ حيث طلب صبري محمد مدين ومحمد موسى عن بعض المدعين بالحق المدني وادعى مدنيا بمبلغ 100 ألف وواحد جنيه على سبيل التعويض المؤقت ، كما طلب التصريح من المحكمة للكشف عن حركة حسابات المتهمان وأعضاء مجلس إدارة شركة المروة في الفترة من يناير 2011 حتي تاريخه لسهولة رد المبالغ المستولي عليها من المودعين.

كان المتهمان قد قاموا بعمل إعلانات بإحدى الجرائد القومية لجمع الأموال لتوظيفها واستثمارها في مجال النقل الجماعي مقابل أرباح شهرية بلغت إلفين جنيه كل شهر لكل مودع، حيث بلغ عدد المودعين حوالى 200 شخص من مختلف المحافظات .

يذكر أن المستشار عمرو صبرى المحامى العام لنيابة الشئون المالية والتجارية قد احال المتهمين إلى المحكمة الاقتصادية بتهمة توظيف الاموال فى شهر يناير الماضى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان