إعلان

مساعد وزير الداخلية الأسبق: الصعيد تحت سيطرة التيارات المتشددة

01:00 ص الأربعاء 04 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال اللواء حمدي سرحان، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن عملية السيطرة على سيناء تتم بنجاح ووفق ضربات متتالية، وأن أي عملية يسبقها جمع معلومات دقيقة؛ للإيقاع بأعضاء التنظيمات الإرهابية مع الحرص على أرواح أهالي سيناء.

وأضاف سرحان خلال حواره مع برنامج الحدث المصري المُذاع على فضائية العربية الحدث، اليوم الثلاثاء، أن هناك مخططا للإجهاز على التنظيمات المسلحة بسيناء، والإيقاع بها، مع منعها من التسلل لداخل المحافظات، مشيراً إلى أن أعمال العنف الفردية مثل العثور على القنابل، والهجوم على أقسام الشرطة جاء كرد فعل لتنظيم فقد اتزانه.

وأكد اللواء حمدي سرحان، أن مظاهرات الإخوان اليوم أثبتت تراجع رصيدهم بالشارع، وأن الشعب المصري استوعب الدرس جيداً، وأدرك المؤامرة التي كانت تحاك لمصر، عقب انكشاف وانجلاء حقيقة الجماعة للجميع، مشيراً إلى أن مصر حاليا بها دولة تقوم على القانون، ونثق فيمن يدير الدولة، وأشار إلى أنه لا مانع من استمرار حالة حظر التجوال لمدة أطول؛ لمواجهة عنف جماعة الإخوان.

وأوضح أن محافظات الصعيد تحت سيطرة التيارات الإسلامية المتشددة، مشدداً على أن هناك أمنا واستقرارا بشكل أكثر مما كان عليه الحال عقب عزل محمد مرسي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان