إعلان

عاطل يسرق ''تارة نحاسية'' تسببت في انقطاع الكهرباء عن منطقة بشبرا الخيمة

12:57 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

امسك عامل، بعاطل أثناء سرقته لـ''تارة نحاسية'' من أحد الأكشاك الكهربائية بشبرا الخيمة، وسلمه إلى الشرطة، وتبين أن المسروقات، يتسبب فقدانها في انقطاع التيار الكهربي عن المنطقة، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

تلقى الرائد محمود ندا، معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا من (رجب راضي كامل )، 35 سنة، عامل بالأجر، تمكن من ضبط (أسامة . ح) 35 سنة، عاطل، سبق اتهامه فس (11) قضية متنوعة، ومسجل شقى خطر، أثناء قيامه بسرقة بعض المهمات الكهربائية من أحد الأكشاك الكهربائية.

وعقب ضبط المتهم وتفتيشه ضُبط بحوزته على ''تارة نحاسية'' يبلغ طولها حوالى مترًا ومقامة على 4 فقرات، ومثقوبة لربطها داخل الكشك بطرف كابل آلومنيوم قطاع 150 سم، وبعض المسامير، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية بالواقعة.

ومن جانبه أفاد التقرير الفنى من الشركة المالكة للمضبوطات بأن تلك الأشياء غير متداولة بالسوق وأن فقدانها يتسبب في انقطاع التيار الكهربي عن المنطقة.

كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وحُرر بذلك المحضر رقم 19605 جنح قسم ثان شبرا الخيمة، فيما أخطرالنيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان