إعلان

محاسب وعامل وراء اختطاف صاحب معرض سيارات بالقليوبية

01:01 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من تحرير صاحب معرض سيارات، من الاختطاف على يد محاسب وعامل من الأسلحة النارية أثناء سيره مع أصدقائه بمدينة قليوب، بسبب خلافات مالية، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم فرد خرطوش، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

بدأت الواقعة بتلقي العميد بلال لبيب، مأمور قسم قليوب، بلاغًا من (أحمد فريد عبد الله)، 26 سنة، مستخلص جمارك، و(أحمد مجدى عواد)، 20 سنة، طالب، يفيد بأنهما أثناء تواجدهما بشارع التحرير بمدينة قليوب وبرفقتهما، (إبراهيم أحمد عبد الحليم)، 28 سنة، صاحب معرض إيجار سيارات، فوجئوا بقيام عدد من الأشخاص المجهولين يستقلون سيارة ملاكي بمحاولة الإمساك بالأخير واجباره على استقلال السيارة، ولدى محاولته الهرب منهم قام أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش دون إصابته، وتمكنوا من اختطافه داخل السيارة وفروا هاربين، تم إخطار اللواء محمود يسرى بالواقعة، فكلف اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية لكشف ملابسات الواقعة.

وبتكثيف الجهود وعمل التحريات اللازمة توصل العميد أسامة عايش رئيس المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة (حاتم . ف)، 33 محاسب، و(أحمد . ر)، 24 سنة، عامل، بسبب وجود خلافات بين المجنى عليه والمتهم الأول لقيام المجني عليه باستئجار سيارة من الأول ولم يقم بإعادتها له.

وعقب تقنين الإجراءات تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة،ـ وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين، وضُبط بحوزة المتهم الثاني سلاح ناري "فرد خرطوش" كما تم ضبط السيارة المستخدمة في عملية الاختطاف، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها، وأقرا بأن المجنى عليه متواجد بمخزن الأخشاب الخاص بالمتهم الأول أسفل منزله، فتوجهت على الفور قوة للمخزن وتم اطلاق سراحه.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر بالحادث المحضر رقم 2351 إداري قسم قليوب، وجارى العرض على النيابة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان