إعلان

تفاصيل حرب ''الساعة ونصف'' ببولاق الدكرور

12:16 ص الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

الزمان..العاشرة مساء

المكان..ميدان زنين بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة

المشهد..كر وفر..طلقات الرصاص هنا وهناك..صراخ وعويل..مصابين

الواقعة..تبادل لإطلاق النار بين عائلتين إحداها تدعى ''الهرايدة'' بسبب خلافات سابقة.

وينفرد مصراوي بنشر تفاصيل تلك المعركة التي استمرت قرابة الساعة والنصف بحسب شهود عيان. قال ''أحمد. ك'' شاهد عيان على الواقعة وأحد قاطني المنطقة، أنه حال تواجده بميدان زنين وعدد من أصدقائه فوجئوا بسماع دوي إطلاق أعيرة الخرطوش من مكان غير معلوم، الأمر الذي دفعهم لاستكشاف حقيقة المشهد بحذر وخوف شديدين.

وأضاف شاهد العيان، أن هناك إطلاق للخرطوش بطريقة عشوائية فأسرعوا بترك المكان، للاختباء بمكان آمن، مؤكداً أن ذلك أسفر عن إصابة شخصين أحدهما سائق توك توك بطلق خرطوش بالرأس تم نقله لمستشفى بولاق الدكرو العام، وحالته العامة خطيرة.

وأوضح شاهد العيان، أنهم أبلغوا قوات الشرطة وبالتحديد قسم شرطة بولاق الدكرور، دون استجابة من أحد، مشددًا على أن الرد كلما طلبوا النجدة ''إحنا بعتنا قوات ليكم..وزمانها جاية في الطريق''.

وتابع:''إطلاق النار تطور ليصبح بالرصاص الحي والتراشق بزجاجات المولوتوف، وسط حالة من الخوف والفزع بين الأهالي ليتحول ميدان زنين لما يشبه حرب الشوارع أوعصابات شيكاغو''، على حد قوله.

وأكد شاهد العيان الذي رفض ذكر اسمه، أنه عقب مرور ساعة ونصف وصلت سيارتي شرطة ''بوكس'' وسيارة بها عدد من مجندي القوات المسلحة، قاموا بإطلاق وابلاً من الرصاص في الهواء كتحذير للجميع.

ولم تتمكن أجهزة الأمن - بحسب رواية شاهد العيان - من ضبط أي من المتسببين في المشاجرة، مشيرًا إلى أن الهدوء الحذر يسود المنطقة الآن وسط تواجد أمني مكثف من قبل قوات الجيش والشرطة؛ لفرض السيطرة الأمنية على المنطقة، وضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان