إعلان

أهالى أطفال ''أطفيح'' المتحفظ عليهم يقتحمون قسم ثاني شبرا الخيمة لاستلام أطفالهم بـ''القوة''

11:45 ص الإثنين 05 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - ( أ ش أ):

قام عدد من أهالي الأطفال المتحفظ عليهم منذ أمس لدى نيابة شبرا الخيمة باقتحام قسم ثانى شبرا الخيمة صباح اليوم الاثنين، وتحطيم بعض محتوياته في محاولة لاستلام أطفالهم بـ''القوة''.

كانت وزارة الداخلية قالت أمس إن قوات الأمن ألقت القبض على أحد المدرسين وبصحبته 42 طفلا، جمعهم من شبرا والجيزة، لنقلهم لأماكن اعتصامات الإخوان المسلمين بميدان رابعة العدوية نظير وعده لهم بشراء ملابس جديدة للعيد.

وأفاد شهود عيان لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن الأهالى المحتجين ''حطموا الأبواب الرئيسية للقسم وبعض المحتويات الخارجية بعد اقتحام مبنى القسم ومحاولة التعدي على ضابط النوبتجية لاخذ أطفالهم بالقوة''، احتجاجا على قرار النيابة العامة بالتحفظ وإيداع الأطفال بإحدى دور الرعاية في القليوبية والقاهرة لحين انتهاء التحقيقات.

وقال العميد بلال لبيب مأمور قسم ثانى شبرا الخيمة '' فوجئنا بما يقرب 1500 شخص من الأهالى من منطقة أطفيح بالجيزة وذوى الأطفال المضبوطين يحاولون اقتحام القسم'' لاستلام الأطفال.

وأشار إلى أنه لاحتواء الموقف قررت النيابة ''تسليم الأطفال لذويهم وتم البدء بالفعل فى تسليم الأطفال وجارى تهدئة الموقف والسيطرة على الاهالي''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان