إعلان

تأجيل تجديد حبس المتهمين الخمسة بقتل شيعة أبو مسلم لـ11 أغسطس

01:58 م الأحد 04 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد القاسم:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم السبت، تأجيل نظر تجديد حبس 5 متهمين بقتل وسحل 4 من الشيعة بناحية أبو مسلم بالجيزة لجلسة 11 أغسطس الجاري.

والمجني عليهم هم: حسن علي محمد، ومحمد علي محمد، وأحمد علي محمد، وعلي علي محمد، وفارس إبراهيم، إلى جلسة 11 أغسطس الجاري، لعدم إحضار المتهمين من محبسهم إلى مقر المحكمة بسبب الظروف الأمنية.

كانت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة أسامة حنفى، قد أمرت في مستهل التحقيق، بحبس المتهمين الخمسة لمدة 4 أيام احتياطياً، حيث أسندت إليهم اتهامات القتل العمد المقترن بجرائم الشروع فى القتل، والحريق العمد، والإتلاف، والتخريب، ومقاومة السلطات، والبلطجة.

وأفادت تحقيقات أحمد الحمزاوى ومحمد علوانى وكيلي نيابة الحوادث، بأن الأحداث الطائفية اندلعت في قرية أبو مسلم يوم 23 يونيو الماضي، بعد تجمهر مجموعة من أصحاب المذهب الشيعي داخل منزل أحد سكان البلدة، خلال زيارة للقيادي الشيعي حسن شحاتة للقرية، فتجمهر الأهالي وبعض السلفيين.

كما كشفت محاصرة الأهالي للمنزل، واقتحامه والتعدي على المتواجدين بداخله ما أسفر عن مصرع 4 ضحايا بينهم حسن شحاتة وشقيقيه، وقام الأهالي بسحلهم داخل شوارع القرية، قبل أن تصل قوات الأمن التي فرضت كردوناً أمنياً على المكان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان