إعلان

الأحد..''الإدارى'' يستأنف دعوى وقف بث قناة ''النهار'' ومنع محمود سعد من الظهور الإعلامي

03:50 م السبت 31 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الشوربجي:

تستأنف الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار حسونة توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، غدا، الأحد، جلساتها فى الدعوى المقامة من حسن على محمود والمشير أحمد على وشريف أحمد عطية، المحامين، للمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية ووقف بث قناة النهار الفضائية ومنع الإعلامى محمود سعد من الظهور بها للاطلاع وتقديم المذكرات والمستندات.

واختصمت الدعوى القضائية رقم 25599 لسنة 67 قضائية المقامة من حسن على محمود والمشير أحمد على وشريف أحمد عطية المحامون، وزير الاستثمار ورؤساء مجالس إدارات الهيئة العامة للاستثمار والمنطقة الحرة والشركة المصرية للأقمار الصناعية وقناة النهار الفضائية والإعلامى محمود محمد سعد وشهرته محمود سعد.

وأشارت الدعوى إلى أن ''الإعلامى محمود سعد أثناء تقديمه برنامج ''آخر النهار'' على فضائية النهار، دأب على استخدام ألفاظ نابية وعبارات تعد خروجا على القيم والآداب العامة، وقال الإعلامى الموقر نصا ''المفروض يحطولنا مادة تسمح للمذيع بأن يشتم فى الحلقة 3 شتمات أبيحة.. إنتو عارفينها كلكم.. هنتخنق هنموت خنقة بنت كلب''.

وعرضت الدعوى بعض تصريحات الإعلامى محمود سعد ببرنامجه الذى قال فيه معلقا على حادث قطار أسيوط ''كنت هروح اقتل رئيس الوزراء''، وهو ما اعتبرته الدعوى تحريضا على ارتكاب جناية القتل.

واتهمت الدعوى سعد بأنه سخر أيضا من رموز القضاء المصرى عبر تناول مشاركتهم في الاستفتاء، وأنه واصل السخرية من شيخ الأزهر وأساء لدولة عربية شقيقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان