إعلان

إخلاء سبيل 4 من أنصار مرسي ضبطوا بجثة وأموال لتمويل اعتصام رابعة

04:20 م الخميس 29 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي :

أمرت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار ابراهيم صالح إخلاء سبيل 4 متهمين من انصار الرئيس السابق محمد مرسى بضمان محل اقامتهم لاتهامهم بإخفاء جثة وحيازة مبالغ مالية بقصد التحريض واسلحه بدون ترخيص بطريق القاهرة السويس بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

الأربعة وهم'' عيد احمد محمد السيد'' و''محمد السيد محمد احمد'' و''مصطفي احمد مصطفي سيد'' و''محمد عبد المعبود إبراهيم ''.

كان المستشار تامر يحيي مدير نيابة مصر الجديدة امر بحبس الأربعة والذين كشفت التحقيقات انهم كانوا بين معتصمي رابعة العدوية 15 يوم علي ذمة التحقيق بعدما تم إلقاء القبض عليهم في طريق القاهرة السويس وبحوزتهم ''جثة'' مجهولة الهوية والمبلغ المشار إليه.

وجهت النيابة إلى المضبوطين عدة تهم من بينها الانضمام إلى جماعة تهدد السلم والأمن العام، وحيازة أسلحة بدون ترخيص ،واخفاء جثة الا ان المتهمين انكروا جميع التهم الموجهة اليهم.

في حين أكد أحدهم أمام النيابة أن الجثة لأحد أقاربه الذي لقي مصرعه خلال فض اعتصام رابعة العدوية، و أنه أخذ الجثة بغرض نقلها إلى محافظة الشرقية حيث مسقط رأس المتوفي.

فيما أشار الطبيب الذي عثر بحوزته على الأموال انها كانت بغرض تأجير ''عيادة'' بمنطقة رابعة العدوية.

وكان المشتبه فيهم قد تم استيقافهم بمعرفة أحد الأكمنة الأمنية بطريق السويس، بعدما تم الاشتباه بهم، حيث عثر بحوزة أحدهم، ويعمل طبيبا بشريا، على مبلغ مالي قدره 120 ألف جنيه، إلى جانب جثة لأحد الأشخاص كانت مخفاة بالسيارة التي يستقلونها، وكميات من الأسلحة والخوذ والعصى والدروع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان