إعلان

أمن القليوبية يضبط 3 يشتبه بتورطهم في حرق نقطة أبو زعبل

01:40 م الخميس 29 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 3 من المشتبه بهم في واقعة اقتحام وحرق نقطة شرطة أبو زعبل، وجاري ضبط 20 آخرين تم تحديد شخصيتهم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد أحمد الشافعي رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص باختباء 3 من المتشبه بهم في واقعة حرق نقطة شرطة أبو زعبل وسط الزراعات بمدينة الخانكة، فكلف اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة والقبض عليهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم توجيه قوة كبيرة من الأمن المركزي والأمن العام بقيادة اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام، وفور وصولهم تم محاصرة المكان الذى يختبئ به المشتبه بهم وتم القبض عليهم وتبين أنهم كل من، (محمد . أ)، و (سيد .أ)، و (مجدى . هـ)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع آخرين قاموا بالاعتراف عليهم، وتوصلت التحريات أن عدد المشتبه باشتراكهم في واقعة حرق نقطة الشرطة يبلغ 20 شخصًا وهم من أنصار الرئيس السابق وتم تحديد هويتهم وجارى ضبطهم.

وكان قد تلقى اللواء مدير أمن القليوبية، بلاغا من أهالي أبو زعبل بقيام عدد من أعضاء الإخوان بإشعال النيران بنقطة الشرطة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتبين من المعاينة قيام مجموعة من أنصار جماعة الإخوان وأنصار الرئيس السابق بمهاجمة نقطة الشرطة أثناء استقلالهم بعض السيارات ثم أضرموا النيران في نقطة الشرطة وفروا هاربين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان