إعلان

تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة شركة زوجة صلاح عبد المقصود لـ 4 سبتمبر

04:05 م الأربعاء 28 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

قررت محكمة جنح العمرانية، الأربعاء، برئاسة المستشار محمد الدرديرى، وبسكرتارية محمد السباعي ومحمود عادل، تأجيل ثامن جلسات محاكمة المتهمين بسرقة شركة زوجة وزير الإعلام السابق، صلاح عبد المقصود لجلسة 4 سبتمبر لعدم حضور المتهمين من محبسهم.

ويمثل أمام المحكمة المتهم المقبوض عليه، ويدعى ''أحمد. ح. م''، ويعمل بودى جارد، وهو المتهم بالاشتراك مع موظف سابق بالشركة يدعى ''محمود. م. ح'' هارب، فيما كانت نيابة العمرانية قد أحالت المتهمين بسرقة شركة زوجة وزير الإعلام السابق صلاح عبد المقصود إلى محكمة الجنح، تمهيدا لبدء محاكمتهما، وذلك بعد تغيب صاحبة الشركة عن الحضور إلى النيابة لسماع أقوالها في الواقعة.

وكانت النيابة قد استمعت لأقوال مدير ''المركز الإعلامي العربي'' المملوك لزوجة صلاح عبد المقصود وزير الإعلام السابق، في واقعة سرقة أجهزة إليكترونية ومبالغ مالية من مقر الشركة.

وقال مدير المركز، إن موظفاً مفصولاً من الشركة استولى على أموال من عملاء للشركة، وإنه من المحتمل أن يكون له صلة بجريمة السرقة، لكنه لا يتهمه بشكل رسمي، نظرا لكونه لا يمتلك أي دليل ضده.

وأوضح أن الشركة قررت منذ فترة قريبة فصل ''أ. ح'' من العمل، نظرا لتحصله على عمولات من العملاء الذين تنفذ لهم الشركة أعمال دعاية وإعلان، وبعد فصله اتصل بعدد من العملاء في الصعيد، وتحصل منهم على مستحقات للشركة تقدر بحوالي 6 آلاف جنيه، فأمرت النيابة بالتحري عن الموظف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان