إعلان

ضبط عامل بحوزته تمثال آثري وأسلحة بيضاء وصواعق بالقليوبية

12:59 م الثلاثاء 27 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط عامل بمحل محمول يستخدم المكان كستار للإتجار في التماثيل الأثرية، وضُبط بحوزته، تمثال آثري، و15 قطعة من الأسلحة البيضاء، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام (محمد ا. أ)، 27 سنة، عامل بمحل لخدمات المحمول بقرية مشتهر، بالإتجار في القطع الأثرية الفرعونية، ويتخذ من محل الهواتف مكانًا لإخفائها ومزاولة نشاطه الإجرامي، على الفور تم تشكيل فريق بحث للتأكد من صحة المعلومات وضبط المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف "محل الهواتف" وتم ضبط المتهم وعُثر بالمكان، غلى (تمثال فرعوني من حجر الجرانيت يرجح أن يكون أثرياً على شكل ذكر مدون عليه حروف باللغة الهيروغليفية بالخلف والقاعدة) طوله حوالى 80 سم ويبلغ وزنه حوالى 50 كجم، كما ضُبط (14) قطعة سلاح أبيض، و(3) صواعق كهربائية، على الفور تم ضبط المتهم واقتياده لقسم شرطة طوخ لتحرير محضرًا بالواقعة.

وبمواجهته اعترف بالواقعة وأقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار فيها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 11461 إدارى مركز طوخ، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان