إعلان

النائب العام يكلف أمن الدولة بالتحقيق مع أسماء محفوظ وإسراء عبدالفتاح

01:18 م السبت 24 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صهيب ياسين وطارق سمير:

كلف النائب العام المستشار هشام بركات، نيابة أمن الدولة العليا، بالتحقيق في البلاغ المقدم من عبدالعزيز فهمي عبدالعزيز، مدير عام الشباب والرياضة بالغربية، ضد كلا من إسراء محمد عبدالفتاح، وأسماء محفوظ محمد بتهمة العمالة والتخابر لجهات أجنبية، وكذلك فحص طلب إدراجهما على قوائم الممنوعين من السفر.

كان مقدم البلاغ رقم 11459 لسنة 2013 عرائض النائب العام، ذكر وجود تقارير صحفية تؤكد أن المشكو في حقهما متورطتين في الحصول على مبالغ مالية، وذلك استنادا على ما جاء في تصريحات الدكتورة فايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولي السابقة، والتي قالت "إن إجمالي الأموال التي دخلت مصر للنشطاء السياسيين والحقوقيين تقدر بمليار و 600 مليون جنيها، وأنهما من ضمن الحاصلين عليها".

وأضاف أنه بناءً على ما جاء في العديد من الصحف ووسائل الإعلام يتضح للمصريين جميعا الدور الذى يلعبه هؤلاء العملاء في الإضرار الذي لحق بالبلاد بسببهما.

وطالب البلاغ في نهايته بإصدار أمر ضبط وإحضار للمشكو في حقهما، وإحالتهما للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة التمويل الخارجي لخيانة الوطن، ومنعهما من السفر خارج البلاد حرصا على الامن القومي والاساءة لمصر وشعبها.

كما طالب باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بالتعاون مع الأمن القومي لتحديد عدد سفرياتهما وأسبابهما ومعرفة جهات تمويل السفريات وذلك لمعرفة جهات الجاسوسية والتخابر التي يعملون بها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان