إعلان

استدعاء مسئولي المقاولون وضباط قسم الأزبكية لسماع لأقوالهم بأحداث رمسيس

04:48 م الثلاثاء 20 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد العراقي:

أمرت نيابة الأزبكية برئاسة المستشار محمد حتة، مسئولى شركة المقاولون العرب لسؤالهم حول واقعة محاولة أنصار الإخوان إحراق مقر الشركة برمسيس من خلال إلقاء زجاجات المولوتوف، مما أسفر عن إحراق الأربعة طوابق العليا للشركة كما أمرت النيابة باستدعاء عدد من الضباط بقسم شرطة الأزبكية لسؤالهم حول واقعة محاولة اقتحام انصار الاخوان باقتحام القسم والتعدى على ضباط وأفراد الشرطة مستخدمين الأسلحة الآلية مما أسفر عن استشهاد أمين شرطة وإصابة مساعد مأمور القسم و4 أفراد شرطة.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس 600 متهم من أنصار الإخوان المسلمين من بينهم أجانب والشيخ عبد الحفيظ غزال إمام مسجد الفتح، على خلفية الهجوم على قسم شرطة الأزبكية واشتباكات رمسيس.

كان ضباط وأفراد الشرطة من قوة قسم شرطة الأزبكية قد فوجئوا صباح الجمعة بهجوم المئات من الإخوان، واعتلائهم كوبرى 6 أكتوبر وإطلاقهم الأعيرة النارية على قوات القسم فى محاوله لاقتحامه، إلا أن القوات بالاشتراك مع الأهالى تمكنوا من السيطرة على الموقف.

وقد تكرر المشهد أكثر من مرة على مدار اليوم، وأسفر ذلك عن إصابة المقدم أحمد الأعصر رئيس مباحث القسم بطلقات خرطوش فى أنحاء متفرقة بالجسم.

كما أشعلوا النيران فى عمارة المقاولين العرب خلف قسم الأزبكية وهرعت ٤ سيارات اطفاء للسيطرة على النيران، وجرت اشتباكات عنيفة بين مسلحين تابعين لجماعة الإخوان المسلحين الذين يحاولون اقتحام قسم الأزبكية وقوات الأمن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان