إعلان

بلاغ ضد أيمن نور يتهمه بالمناورة لصالح الاخوان المسلمين

11:56 ص الثلاثاء 20 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين وطارق سمير:

تقدم عبدالعزيز فهمي عبدالعزيز، مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، ببلاغ إلى النائب العام المستشار هشام بركات ضد أيمن محمد نور رئيس حزب الغد بتهمة المؤامرة والمناورة لصالح جماعة الاخوان المسلمين.

ذكر البلاغ الذى يحمل رقم 1718، بلاغات نائب عام أن بعض المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى على الانترنت، تناولت تصريحات عديدة لـ أيمن نور،" بأنه يخجل من جنسيته المصرية وذلك فى أحد البرامج التلفزيونية واتهامه للحكومة المصرية بالقيام بإعدام جماعى مما جعل ذلك ينعكس على الرأى العام الدولى ويأخذ موقف معادى ضد مصر بصفتة شخصية سياسية ومحسوبة على مصر" .

وأضاف البلاغ، أنه طبقا لما جا في جريدة صوت الامة فى العدد رقم 647 الموافق الاثنين 6 مايو 2013 من حصر لممتلكات نور وانه قام بشراء سيارة "كادلاك" من السفير الكويتى بمبلغ مليون وربع جنيها وقام بشراء شقة كبيرة فى حى الزمالك واستخدمها كمكتب له وقيامه بشراء أثاث لها من ايطاليا وامتلاكة سيارتين اخرتين "مرسيدس و بى أم دابليو " وذلك كله بالرغم من عدم اشتغاله بالمحاماه.

طالب البلاغ فى نهايته بإحالة أيمن نور لنيابة أمن الدولة العليا للتحقيق مع فى تصريحاته المخزية والاساءة للدولة المصرية وما يمس الامن القومي، سرعة سحب الجنسية من نور لانه لا يستحقها واساء إليها بتصريحاته، وأدى لضعف الرأى العام المصرى .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان