إعلان

ضبط عصابة استولت على 13 سيارة بالإكراه في شبرا الخيمة

11:45 ص الجمعة 02 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 4متهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا ، تخصص في سرقة السيارات بمدينة شبرا الخيمة، تحت تهديد الأسلحة النارية.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد بلال لبيب، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتعدد البلاغات من الأهالي بتعرضهم للعديد من عمليات السطو وسرقة سيارتهم تحت تهديد الأسلحة النارية، ومنها البلاغ المقدم من (سعيد عبد المنعم السيد) 43 سنة، بتعرضه لسرقة سيارة ملاكي وبداخلها مبلغ مالي 1000 جنيهًا، فكلف اللواء محمد القصيري ، مدير المباحث الجنائية، بسرعة ضبط الجناة.

وكشفت تحريات العميد أسامة عايش، رئيس المباحث الجنائية، أن وراء عمليات السطو كل من (أحمد . م . ح) 17 سنة، عاطل (باسم . ح) 18سنة، عاطل، (محمد . أ) 21 سنة، عاطل، (هشام . ر) 21 سنة، عاطل، (محمود . ص) 22 سنة، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات ، تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة ، أسفرت عن ضبط المتهمين من الأول إلى المتهم الرابع، حيث تمكن المتهم الخامس من الفرار ، عند حضور القوات لضبطهم، وبتفتيش المتهمين ضُبط بحوزة الأول سلاح ناري ''بندقية خرطوش'' و (5) طلقات من ذات العيار، وبحوزة الثاني ''فرد روسي'' و (4) طلقات من ذات العيار.

وبمواجهة المتهمين بالاتهامات الموجهة إليهم، اعترفوا بقيامهم بالسطو على 13 سيارة تنوعت ما بين نقل وملاكي، حيث قاموا بالاستيلاء عليها بدائرة قسم شبرا الخيمة. كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن كل وقائع السرقة التي قام بها الجناة، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

تحررت المحاضر اللازمة لكل واقع على حداها، وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان