إعلان

أمن الإسكندرية يداهم إذاعة خاصة بجماعة الإخوان

11:59 م الإثنين 19 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر:

قامت قوات الأمن بالإسكندرية مدعومة بعدد من جنود الجيش ، مساء اليوم الاثنين ، بمداهمة أحد المقرات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين المعروفة فى مجال الإعلام ''راديو مصر'' ، بمنطقة كليبواترا شرق الإسكندرية.

وقال اللوء ناصر العبد ، مدير مباحث الإسكندرية ، إن قوات الأمن عثرت على مجموعة من المستندات والمنشورات داخل المقر ، وأنها لم تعثر على أسلحة داخله ، لافتا أن قوات الأمن لا زالت متواجدة داخل المقر لفحصه ، فيما أفاد شهود عيان عن قيام الأمن بالقبض على بعض الأشخاص المتواجدين داخله .

وكانت قد شنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية ، فجر الاثنين ، حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ، شارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائى وإدارات وأقسام المديرية ،بالتنسيق مع ضباط الإدارة العامة للأمن الوطني وضباط الإدارة العامة للأمن المركزي ،و فرع الأمن العام بالاسكندرية، استهدفت عدد 23 شخصا من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين ، مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا .

و أسفرت الحملة عن ضبط 8 أشخاص من بين المتهمين كان أبرزهم ، الدكتور حمدي حسن البرلماني السابق ، والقيادي الإخواني مجدي باهي أمين التنمية والتخطيط بحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية، وياسر نعمان نجل النائب البرلماني السابق صلاح نعمان''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان