إعلان

التحقق مع 68 من أنصار مرسي وحبس 39 منهم 15 يومًا

03:00 م الإثنين 19 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي:

انتقلت فرق من النيابة العامة بمركزي المنيا وملوي بمحافظة المنيا لسجني المركزين، وكشف مصدر أمني أن انتقال النيابة تم للتحقيق مع 68 من المتهمين بأحداث الشغب والعنف من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي.

وعلل المصدر الأمني انتقال النيابة بدواعي أمنية لخطورة نقلهم لمقار النيابة بالإضافة لتخريب مقرات نيابة ملوي جنوب المنيا .

وكان الأمن بالمنيا قد تمكن من ضبط عدد من مهاجمي أقسام الشرطة بالمركزين ومقرات حكومية وعدد من المنشئات والكنائس، كما تم تتبع أعداد أخري كشفت عنهم التحريات وبلغ عدد المتهمين بمركز المنيا 53 متهم و 15 متهم بمركز ملوي.

وقرر محمد لطفي رئيس نيابة المنيا حبس 24 من المتهمين 15 يوماً على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهم فى الميعاد المقرر، كما قررت نيابة ملوي حبس 15 من المتهمين بالأحداث بملوي 15 يومًا

وقررت النيابتين تكليف المعمل الجنائي بمعاينة الأماكن المعتدى و بيان سبب اشتعال الحرائق .. والتحقق من استخدام مواد معجلة للاشتعال من عدمه

وأمرت النيابات بتشكيل لجان من الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا ومركز ومدينة ملوي لمعاينة أماكن الحرائق والتخريب بجميع الأماكن المتقدم أصحابها بمحاضر وتقدير التلفيات بها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان