إعلان

طبيب يتستر على عدد من مصابي رابعة بمستشفى في القليوبية

11:49 ص الإثنين 19 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تقدم عدد من الأهالي بمدينة شبين القناطر ببلاغ بوجود عدد من مصابي أحداث فض اعتصام رابعة العدوية، بمستشفى خاص، دون تحرير محاضر بذلك، تم التأكد من صحة البلاغ وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد وائل نبيل، رئيس مباحث شبين القناطر، بتلقي بلاغات من أهالي مدينة شبين القناطر، بوجود عدد من مصابي رابعة بمستشفى الرحمة الخاص لإصابتهم بطلقات نارية، وذلك لتلقى العلاج دون إخطار الجهات الأمنية، على الفور تم تشكيل فريق بحث للتأكد من صحة المعلومات.

وعقب تقنين الاجراءات تم الانتقال للمستشفى والفحص، وتبين من الاطلاع على دفاتر الاستقبال بالمستشفى وجود 3 مصابين بطلقات نارية لم يتم إخطار مركز الشرطة بهم، وهم (محمد . ع)، 54 سنة، بالمعاش، مصاب بطلق ناري بالجانب الأيسر من البطن، (تامر . ع)، 37 سنة، محاسب، مصاب بطلق ناري بالصدر، (علاء. ع)، 38 سنة، محاسب وصاحب محل ملابس بشبين القناطر، مصاب بطلق ناري أسفل الصدر.

وأقر المصاب الأول بحدوث إصابته بميدان رابعة العدوية بالقاهرة حال مشاركته ضمن المعتصمين بالميدان، كما أكد المصاب الثاني بحدوث إصابته حال سيره بجوار ميدان رابعة العدوية، أما عن المصاب الثالث فقال إن حدوث إصابته أثناء وقوع مشاجرة بناحية سكنه، وأضافوا جميعًا بعدم قيامهم بتحرير محاضر عن وقائع إصاباتهم.

وباستدعاء مدير المستشفى (أحمد محمد)، 62 طبيب استشاري أمراض باطنة، حيث قرر أن المستشفى مملوكة للجمعية الطبية الإسلامية، وأن الحالات المشار إليها محولة من مستشفيات أخرى، ولكن مدير المستشفى لم يقدم ما يفيد بذلك، وعلل عدم اخطاره لمركز الشرطة عن وصول تلك الحالات إلى المستشفى هو أن ذلك حدث سهوًا عنه وأن هدفه الأول هو تقديم الاسعافات والاجراءات الطبية اللازمة حيال المرضى.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5424 إداري مركز شبين القناطر، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان