إعلان

4 قتلى و15 مصابًا حصيلة اشتباكات الإسماعيلية

03:57 م الجمعة 16 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية- فجر الدين معتصم:

شهدت محافظة الإسماعيلية اشتباكات عنيفة بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي من جانب، ومعارضيه وقوات من الجيش والشرطة من جانب آخر.

وقال شهود عيان إن أنصار مرسي قاموا بقتل مواطنا بالتل الكبير وأصابوا 3 آخرين بعد إطلاق النار عليهم بمنطقة ''البعالوة''، بعد رفضهم قطع الطريق، فيما قام آلاف المواطنين بالتجمهر وأعلنوا التظاهر وطرد جميع قيادات الاخوان من المدينة، وسادت حالة من الغضب العارم بالمدينة، فيما وصلت قوات معززة من الشرطة إلى موقع الحادث، وحاولت إقناع الأهالي بإخلاء الطريق على وعد بالقبض على الجناة.

من ناحية أخرى، وصل العدد النهائي للاشتباكات التي وقعت بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، من جانب وقوات الجيش التي تتولى تأمين مجمع المحاكم الى 4 قتلى و15 مصابا.

وقال مصدر أمنى أنه لا تهاون مع أي شخص يطلق النار على قوات الجيش والشرطة، وانتشرت دوريات من الجيش بمحيط المدينة وأعلنت ضرورة التزام المواطنين بحظر التجول حتى يمكن التعامل مع المسلحين الذين يطلقون النار على الجيش والشرطة.

وانتشرت اللجان الشعبية من شباب المحافظة لتأمين الاقسام الشرطية، وقال مسعد حسن، المتحدث باسم اتحاد القوى الثورية، أنه تقرر تأجيل أي مظاهرات ثورية لمنح الفرصة للشرطة والجيش التعامل مع الخارجين عن القانون والمسلحين من أنصار المعزول.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان